أخبار عاجلة

بالصور| في أول اجتماع لها.. مديرة تعليم القاهرة: كلنا فريق واحد وهدفنا تحقيق الصالح العام

اجتمعت اليوم, الاستاذة  فريدة مجاهد وكيل أول الوزارة – مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة, فور وصولها ديوان المديرية بقيادات تعليم القاهرة’ لمناقشة آليات العمل والتغلب على كافة المعوقات’ حيث أشارت الي أنها ستعقد اجتماع دوري مع قيادات المديرية للتغلب علي أي معوقات أولا بأول, ولتحقيق الصالح العام وحل كافة مشكلات أولياء الأمور والمعلمين, اضافة  اجتماعات طارئة إذا تطلب الأمر.
وحثت مجاهد, على ضرورة العمل بروح الفريق, قائلة: “نحن فريق واحد نعمل في منظومة واحدة لخدمة بلدنا فلابد أن نكون جميعاً على قدر المسئولية المنوطين بها فالعمل أمانة في أيدينا”.
كما ناقشت مدير المديرية, كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد, مشددة على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة في موعد أقصاه 1/9/2017 وأنه لابد من تضافر كافة الجهود, حيث طالبت جميع إدارات المديرية بإعداد تقرير يشمل الوضع الراهن لكل إدارة بالمديرية مع تقديم تصور مقترح للتطوير والخطط البديلة والعجز والزيادة.
وناقشت وأكدت على خدمة المواطنين والانتهاء من كافة المشكلات وإعداد تقرير أسبوعي بها.
وفي سياق متصل ناقشت مدير تعليم القاهرة, مشكلات تنسيق رياض الأطفال “لغات” وكذا التعليم الخاص والمتابعة وتنسيق الآداء بكافة إدارات المديرية, كما أكدت على الخطة الاستثمارية للمديرية وعرض توزيع بنودها والاجراءات المتخذة نحو الاستفادة من هذه المخصصات.
واكدت مدير المديرية’ أن مكتبها مفتوح أمام الجميع وفق خطة منظمة, مضيفة أن كل ما هو للصالح العام سنعمل عليه وسنتدارك كل العقبات كفريق واحد بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *