لا تهدري أموالك.. وتعلمي كيف تنظفين اسفنجة الميك اب بطريقة سهلة

13/09/2017 - 1:03:34

أرشيفية أرشيفية

على الرغم من شهرة اسفنجة الميك آب "بيوتي بلندر" بين أشهر الماكيير في العالم، مظهرها الوردي الجميل، وشعبيتها على إنستجرام، فإنها في نهاية المطاف أداة لتنظيف وجهك من الماكياج، لكنك تحتاجينها بانتظام، ما يصعب من عملية تنظيفها بعد الانتهاء من مسح الوجه، خصوصا أنها مسامية وتمتص الماء ومنتجات الجمال، ما يرشحها لنمو البكتريا في الداخل. 

لذلك، ولأننا لن نرمي بها في المهملات ببساطة في كل مرة نحتاج فيها لتغيير الميك آب، في ظل أسعار منتجات الجمال المرتفعة، يقدم لك styly ، طريقة رائعة لتنظيف اسفنجة البيوتي بلندر، بشكل جيد. 

اسفنجة الميك اب لها قدرة فريدة لامتصاص الماء، ما يكبر حجمها، وعندما تصل إلى الامتصاص الكامل من الماء، فإنها تمتص كمية أقل من المنتج، ما يسمح للجلد بامتصاص بودرة الأساس بشكل جيد، وفي نفس الوقت يسمح بتنظيف الاسفنجة بشكل جيد أيضا. 

أولا من المهم أن إيجاد المنظف الصحيح، وننصح هنا بأحد المنظفات الصلبة، لأنها لطيفة وفعالة، كما يمكنك تنظيفها بالفرشاة مع منظفات سائلة، أو نفس المنظف التي تستخدمينه لإزالة الميك آب عن وجهك.

في البداية يجب غمر الاسفنجة بالكامل في الماء الدافئ، ثم نقلبها في سائل التنظيف، وتدليك الفرشاة في الاسفنجة، ونكرر الأمر أكثر من مرة، فمرة واحدة قد لا تبدو كافية، من أجل السماح لسائل التنظيف بكسر تراكم مساحيق التجميل داخل الاسفنجة، ونستمر في التنظيف حتى تصبح رغوة الصابون الخارجة من الإسفنجة خالية من بقايا المسحوق.