غداً السبت.. اللواء طارق مهدي ضيف برنامج «طريقي»

29/09/2017 - 4:37:01

اللواء طارق مهدي - رئيس المنتدي المصري للاعلام اللواء طارق مهدي - رئيس المنتدي المصري للاعلام


يستضيف برنامج ” طريقى ” المذاع علي قناة "مصر الزراعية" فى السادسة من مساء  غداً السبت, اللواء طارق مهدى عضو المجلس العسكرى الآسبق، رئيس مجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام. 
وخلال حواره يكشف المهدي, عن نشأته ومسيرة كفاحه منذ تخرجه من الكلية الفنية العسكرية عام 1973 ثم حصوله غلى لقب لواء أركان حرب ثم وصوله إلى منصب رئيس أركان قوات الدفاع الجوى ، ثم كونه عضوا بالمجلس العسكرى, ثم وزيرا للإعلام ثم محافظا للوادى الجديد والبحر الأحمر والإسكندرية. 
كما يكشف اللواء طارق مهدى, عن كيفية حمايته لماسبيرو من مؤامرات السيطرة عليه أبان حكم الاخوان، و رؤيته للأوضاع الحالية وكيفية مواجهة الإرهاب ودور القوات المسلحة فى حماية الدولة .
جدير بالذكر أن أن اللواء طارق مهدي, كان عضوا بالمجلس العسكرى أبان ثورة يناير , ثم وزيرا للإعلام، كما شغل منصب محافظ الوادى الجديد والبحر الأحمر والإسكندرية, ثم حاليا رئيسا لمجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام, الذي يضم نخبة من القامات الوطنية.
برنامج ” طريقى ” يذاع السبت من كل أسبوع فى السادسة مساءا على فناة مصر الزراعية ويعاد الأحد الثالثة عصرا ، وهو من إشراف الإعلامى محمد صلاح, وتقديم طه اليوسفى ، ورئيس التحرير الكاتب الصحفى مدحت محى الدين .