أخبار عاجلة

قائمة «العمل والتطوير» تشعل المنافسة بإنتخابات نادي الرواد بالعاشر من رمضان

في تطور سريع للأحداث داخل نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية اشتعل الصراع الأنتخابى مبكرا وبدأت اعضاء الجمعية العمومية فى تقديم انفسهم للاعضاء على مناصب مجلس الادارة المختلفة.
واشتد الصراع بعدما أعلن جمال عطوة المحامى المرشح للرئاسة قائمتة تحت شعار” العمل والتطوير ” والتى تضم جمال عطوة المحامى على مقعد الرئيس والدكتورة سناء أبو سمرة لمقعد نائب الرئيس ووائل صقر امينا للصندوق وعلى مقاعد العضوية كلا من: الصحفى جمال الموافى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية وعماد رشاد وايهاب مناع وخالد عبد الغفار واعضاء تحت السن محمد رفاعى وعبد الله مرزوق .
من جانبه اكد جمال عطوة المرشح للرئاسة على أن الانتخابات هذة المرة مختلفة من حيث المضمون الاعلامى الموجه لأعضاء الجمعية العمومية لأننا نخاطب العقول ونوجه رسالة محتواها يغلب عليه المصلحة العامة التى افتقدها النادى منذ عقود..ووضعنا أيدينا على سلبيات جارى أتخاذ أجراءات تنفيذها قبل إعلان نتيجة الانتخابات وهذا هو الجديد الذى يميزنا عن باقى المرشحين.
اشارت الدكتورة سناء أبو سمرة المرشحة لنائب الرئيس أنها شاركت فى وضع البرنامج بافكار طموحة قابلة للتنفيذ فورا..أهمها تنفيذ مشروع التأمين الصحى الشامل للأعضاء وأسرهم وتم الاتفاق بالفعل مع الجهات المنفذة..وأتفقنا على إيثار النفس وإنكار الذات لخدمة أعضاء النادى.
شدد الصحفى جمال الموافى على ان جميع أعضاء القائمة ليسوا ضد أحد ولكن مع من يحب النادى ويخدم الأعضاء بلا مقابل..ومؤمنون بأن بالعلم والعمل يتحقق الأمل.
وأضاف الموافى نحن مع الحق والعدل والمساواة..نحترم اللوائح والقوانين..نقدر الكبير..ونتبنى الصغير..نهتم بالمرأة..ونمكنها..نحافظ على الشباب..ونؤهله.
وأكد وائل صقر المرشح لأمانة الصندوق على أن النادى يمر بظروف مالية صعبة..وهناك تردى واضح فى بعض المرافق والخدمات المقدمة للأعضاء..وأتفقنا أيضا على مواجهة الواقع ومحاولة تغيير الصورة القاتمة التى خلفتها الصراعات السابقة..وأعتماد رؤية واضحة للنهوض ” بالرواد ” ناديا وأعضاء.
يقول عماد رشاد المرشح للعضوية فوق السن ان سورة ” يوسِف ” سميت بِأحسن القِصصَ لأنها السورة الوحيِدة التِي بدأت بِحلم وانتَهت بتحقيِق هذا الحِلم.. وكأن اللّٰه يُخبِرنا أن نتَمسك بأحلامنَا..وبأن صاحب الهدف سيصل..ونحن نتأسى بالقرآن الكريم وسنتحد ونحقق معا النجاح للنادى والأعضاء من خلال برنامجنا الطموح.
يؤكد خالد عبد الغفار المرشح للعضوية على اننا لم نجتمع نحن التسعة فى قائمة واحدة الا لنكون على ” قلب رجل واحد ” هدفنا النجاح ..ورؤيتنا العمل والتطوير..وأستراتيجيتنا خدمة النادى وأعضاءه داخل السور وخارجه وكلنا أصحاب هدف واحد ومصير مشترك.
واضاف “عبد الغفار” كلنا أصحاب خبرات أخترناها وجمعناها بعناية لنتكامل..لنتوافق..وننجح.
وأشار ايهاب مناع كبير المحاسبين بكهرباء العاشر بأن رسالتنا لكل الأعضاء هى الأرتقاء بالمستوى الأخلاقى والرياضى.. للمحافظة على مستقبل الأجيال القادمة..فهم أمانة فى أعناقنا أمام الله ورسوله.
كما أكد المهندس محمد حسن رفاعى المرشح للعضوية تحت السن على أننا لم نجتمع نحن التسعة فى قائمة واحدة الا لنكون على ” قلب رجل واحد ” هدفنا النجاح ..ورؤيتنا العمل والتطوير..وأستراتيجيتنا خدمة النادى وأعضاءه داخل السور وخارجه.
أشار المهندس عبد الله مرزوق المرشح للعضوية تحت السن الى ان كلنا أصحاب هدف واحد ومصير مشترك..وكلنا أصحاب خبرات أخترناها وجمعناها بعناية لنتكامل..لنتوافق..لنتحد..لننجح..وأننا لسنا ضد أحد..لكننا مع من يعمل ويطور ويبتكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *