أخبار عاجلة

بالصور| جريدة الجمهورية تستضيف ندوة مركز الحوار «مصر وإندونيسيا»

استضافت جريدة الجمهورية اليوم الآربعاء الندوة التي نظمها مركز الحوار للدراسات السياسية والاعلامية, برئاسة النائب عبدالسلام الخضراوي, تحت عنوان “مصر وإندونيسيا.. رؤية نحو المستقبل”, بحضور السفير الآندونيسي, واللواء طارق مهدي, رئيس مجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام, والآستاذ سعد سليم رئيس مجلس ادارة دار التحرير, والآستاذ طارق رضوان رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب.
وقد شارك في الجلسة الافتتاحية 
وخلال كلمته رحب رئيس مجلس ادارة دار التحرير, بالسفير الآندونيس والوفد المرافق له, مؤكدا أن العلاقات المصرية الآندونيسية راسخة ومتينة.
ومن جانبه شدد السفير الآندونيسي علي عمق العلاقات بين البلدين, مشيرا الي أن زيارة الرئيس السيسي الآخيرة لآندونيسيا ساهمت بشكل كبير في تعزيز تلك العلاقات, مشيدا بدور الآزهر الشريف في الاهتمام بالوفود الطلابية التي تدرس العلوم الشرعية في هذا الصرح الكبير.
كما أكد الدكتور طارق رضوان, أن لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب تولي اهتمام كبير بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وخلال كلمته طالب اللواء طارق مهدي. بضرورة بلورة التوصيات التي ستخرج من هذا المؤتمر وترجمتها من خلال أليات حقيقية تساهم في تعزيز العلاقات وتدعم المصالح المشتركة.
أدار الجلسة الافتتاحية الدكتور محمد طلعت, نائب رئيس جريدة الجمهورية, عضو مجلس أمناء مركز الحوار للدراسات السياسية والاعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *