أخبار عاجلة

بالصو| مؤتمر حاشد لقائمة العمل والتطوير بنادى الرواد بالعاشر من رمضان

شهد نادى الرواد بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية إنعقاد أول مؤتمر إنتخابي لدعم قائمة “العمل والتطوير” برئاسة المحامى جمال عطوة وسناء ابو سمرة نائبا ووائل صقر أمينا للصندوق وأعضاء فوق السن جمال موافى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية وعماد رشاد وايهاب مناع وخالد عبد الغفار وأعضاء تحت السن عبدالله مرزوق ومحمد الرفاعى .
حضر المؤتمر العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لأتحاد المصرى لكرة القدم وعضو مجلس النواب والمهندس محمد الزاهذ عضو مجلس النواب عن دائرة العاشر من رمضان واللواء علاء رشاد رئيس مجلس مدينة فايد والمستشار محمد القرش والمهندس سعيد الآهوانى ولفيف من الشخصيات العامة والقيادت التنفيذية والسياسية والأمنية وعدد كبير من الصحفيين والأعلاميين وسط حشد كبير لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى.
وأكد جمال عطوة المرشح على مقعد الرئاسة بأنه قام هو وجميع افراد القائمة بالأجتماع بشبه يوميا خلال هذه الفترة للوقوف على اهم احتياجات وتطوير الخدمات داخل النادى فى جميع المجالات الرياضية والأجتماعية ورصد جميع المشاكل والمخالفات داخل النادى ومحاربة الفساد بشتى الطرق مهما كان الثمن وذلك فى حالة فوزه أو اخفاقه.
وأكد اكاتب الصحفى جمال الموافى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية ومرشح على مقعد عضو فوق السن بأنة سوف يقوم بإصدار مجلة لنادى الرواد ودمج الشباب فى العمل الاعلامى بالإضافة لتعاقده مع جريدة الجمهورية واليوم السابع ومصر اليوم وقناة CPC على ان يكونوا رعاة للنادى لهدفة الارتقاء بالنادى وبإسمة .
كما أكد اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لإتحاد كرة القدم على دعمة الشديد للقائمة وفى حالة نجاحها فسوف يقوم بمساندة الفعلية لهم من خلال منصبه باتحاد الكرة ودعمة الكامل لفريق كرة القدم بالنادى حتى يكون منافسا لكل اندية الدورى العام .
وأكد عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى عن دعمهم للقائمة والنهوض بنادى الراود على ايديهم مرددين هتافات مؤيدة للقائمة على الأنغام الوطنية التى تخللت المؤتمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *