أخبار عاجلة

7 اشخاص يتعدون بطريقة وحشية على اخصائى الامن الادارى بتربية بنها

تعدى 7 اشخاص على فرد أمن بكلية التربية بجامعة بنها، يدعى منصور عبدالحفيظ، بعد إنتهاء عمله اليوم السبت، ومغادرته متوجها الى منزله حيث اعترض المتهمين طريقه واوقعوه من على دراجته البخارية، وتعدوا عليه بالضرب، واحدثوا اصابته، لمنع احدهم الدخول الى حرم الكلية لمقابلة إحدى صديقاته، تم نقل المصاب الى مستشفى بنها وتحرير محضر بالواقعة.

وتعود احداث الواقعة عنما حاول شاب دخول الكلية مدعياً انه سيتقابل مع خطيبته، وفى ادعاء اخر مع صديقته، وعند إعتراض موظفى امن كلية التربية ومنعه من دخول حرم الكلية، تطاول الشاب على موظفى الأمن وهددهم بألفاظ خارجه، وقام افراد الأمن الإدارى بحجزه وإستدعاء والده حفاظاً على مستقبله، وقدم والد الشاب إعتذاره عما بدر من نجله لموظفى الأمن وتعهد بتقديم الاعتذار لقيادة الكلية والجامعة واصطحب نجله وانصرفا،وعقب خروج موظف الامن الكلية وإنتهاء عمله استعان الشاب ب6 من زملائه وتعدوا عليه بطريقة وحشية.

من جانبه طلب الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة من القائم بعمل مسئول الأمن الإدارى بالجامعة إتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للحفاظ على حق إخصائى الأمن الإدارى وكرامته.

وقال القاضى ان الجامعة لن تفرط فى حقوق اى من العاملين بها ووجه التحية والتمنيات بالشفاء العاجل لاخصائى الامن الادارى المعتدى عليه، مشدداً على ضرورة ان يحاسب المعتدين بكل حسم وبالقانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *