«علشان تبنيها» تعلن دعمها للمشاركة المصرية بالمعرض العالمي للفرنشايز بالسعودية

11/11/2017 - 12:37:07

حملة حملة "علشان تبنيها"

أعلن د. أحمد الخطيب، المنسق العام لحملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية، عن رعاية الحملة ومشاركتها بالمعرض العالمي للفرنشايز المقام بمدينة الرياض في السعودية خلال شهر فبراير المقبل ٢٠١٨، والذي يعقد بمشاركة الشركات والتوكيلات المصرية، من أجل جلب استثمار مباشر لمصر. 

وأضاف في تصريحات صحفية، أن حملة "علشان تبنيها" دعمت ترشيح الرئيس السيسي لفترة ولاية ثانية من أجل استكمال ماتم بناؤه من مشروعات وخطوات إصلاح اقتصادي تعود بالنفع على الدولة المصرية، وانطلاقا من دعم الحملة لكل ما هو بناء ونافع ويتواكب مع مسيرة التنمية التي بدأها الرئيس، فإن الحملة تدعم المشاركة المصرية بالمعرض العالمي للفرنشايز المقام بمدينة الرياض تحت مظلة" فرانشايز جيت"، وذلك لما له من أهمية اقتصادية كبرى وعامل من عوامل جذب الاستثمارات المباشرة التي تؤدي إلي توفير المزيد من فرص العمل للشباب. 

من جانبه رحب المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية ورئيس قطاع الفرانشايز في غرفة التجارة و الصناعة الفرنسية بمصر ورئيس ملتقي "فرانشايز جيت" لاستشارات الامتياز التجاري وريادة الأعمال، برعاية حملة "علشان تبنيها" ودعمها للمشاركة المصرية الكبرى بالمعرض العالمي للفرانشايز المقام بمدينة الرياض في السعودية خلال شهر فبراير المقبل  ٢٠١٨. 

وأضاف في تصريحات صحفية، أن الشركات المصرية ستشارك تحت مظلة" فرانشايز جيت"، موضحا أن المعرض السعودي الدولي للإمتياز التجاري هو المعرض الدولي الوحيد للإمتياز التجاري (الفرنشايز) في المملكة العربية السعودية. 

وأوضح "عبد الرازق" أن المعرض السعودي الدولي يعد محفلا كبيرا لأعمال أصحاب حقوق الإمتياز التجاري الراغبين في النمو بالمملكة العربية السعودية أو منطقة الخليج، كما أنه يتيح للمشاركين فرصة التفاعل والتعاون المشترك الجاد مع المستثمرين الحاضرين من شتى الدول، الباحثين عن فرص استثمار تجارية وصناعية ناجحة، كما يتيح لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الطموحين فرصة التواصل مع الشركات العارضة المانحة لحقوق الإمتياز التجاري.