بالفيديو .. حبيبى يا رسول الله .. اول تعاون بين النادى و عبد الموجود

01/12/2017 - 9:26:37

حبيبى يا رسول الله - محمد النادى حبيبى يا رسول الله - محمد النادى

امنية قاسم






طُرح منذ يومين  على مواقع التواصل الاجتماعى ، كليب " حبيبى يا رسول الله"، و ذلك تزامنا مع احتفالات المولد النبوى الشريف.


الكليب من  كلمات الشاعر البورسعيدي معتز عبد الموجود ، ولحن وغناء الملحن محمد النادي ، وتوزيع وسام عبد المنعم ،و  شارك في العزف علي الجيتار: شريف فهمي، كلارنيت عبد الله فاروق ،و تم التصوير باستوديهات هشام نيازي بالقاهرة، مع نجوم بورسعيد في التصوير، مدير التصوير عمرو تامر (ميكانو)، والمونتاج والإخراج أسامة سمير.


و قال الشاعر معتز عبد الموجود ، انه تم تسجيل الاغنية فى رمضان الماضى ، و تم الاتفاق على تصويرها و طرحها مرة اخرى فى احتفالات المولد النبوى الشريف .


و اعرب عبد الموجود عن سعادته بالتعاون مع النادى ، فهو ملحن كبير تعاون مع العديد من نجوم عالم الطرب والغناء في الوطن العربي، منهم المطرب عمرو دياب،و شيرين، وأصالة، ونانسي عجرم،و محمد حماقي،و تامر حسني، ومحمد محسن، وغيرهم وهو صاحب الروائع: "معاك قلبي" و "أمنتك" عمرو دياب، "خونت كام مرة" أصالة، "يانا يا مفيش" تامر حسني، "بتفكر في ايه نانسي عجرم"، "يا انا يا انت" محمد حماقي، وغيرها من نجوم الفن والطرب.


و اكد عبد الموجود ان هذه الاغنية هى بداية التعاون  بينه و بين النادى ، و فريق العمل ككل ، و  فى الفتره القادمة سوف يظهر للنور العديد من الاعمال المشتركة بينهم  و التى شارفت على الانتهاء تقريبا.


و من الجدير بالذكر ان معتز عبد الموجود شاعر عامية من مواليد محافظة بورسعيد صدر له ديوانين بالعامية "العيب في الذات الملكية" ٢٠١٥ و "منتهي العشق" ٢٠١٦ ويصدر ديوانه الثالث بمعرض الكتاب ٢٠١٨، اتجه في الآونة الأخيرة لكتابة الأغاني، وصدر له اغنية حكاية مترتبة لـ محمد جمال وتعاون فيها مع الموزع الكبير طارق عبد الجابر والمنتجة د. نهي البحطيطي، هذا وينوي معتز الاتجاه الي كتابة الاغاني بشكل اكبر من قصيدة العامية في الفترة المقبلة لما تُجسده الأغنية من احساس مختلف عن الكلمة بدون لحن.


لمشاهدة الكليب اضغط على الرابط



https://www.youtube.com/watch?v=9Ygtz_0RcmQ&feature=youtu.be