بالفيديو| أسرة مؤسس «الصالون البحري» في ضيافة برنامج «أطيب قلب»

07/01/2018 - 2:20:48

أسرة مؤسس «الصالون البحري» في ضيافة برنامج «أطيب قلب» أسرة مؤسس «الصالون البحري» في ضيافة برنامج «أطيب قلب»

سيد زهيري

تحت عنوان "حب العمر" استضاف برنامج "أطيب قلب" علي القناة الأولي, في السادسة والنصف من مساء الجمعة الماضي, أسرة اللواء أح بحري محمود متولي, مؤسس الصالون البحري المصري, عضو مجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام.

و استعرض البرنامج مع أسرة اللواء محمود متولي, قصة كفاحه كأحد قادة البحرية المصرية, وكيف استطاع أن يوازن بين مسيرته العملية وبين حياته الأسرية, حيث دار حوار حول حياة زوجية وأسرية عمرها 36 عاما, استطاع خلالها متولي, وشريكة حياته السيدة نسرين, أن يتخطيا الكثير من العقبات لتكوين حياة أسرية ناجحة لهما ولأبنائهم "انجي و اسماعيل ونهوت". 

جدير بالذكر أن اللواء محمود متولي, لم يركن الي الراحة بعد سن التقاعد, ولكن تكوينة الأسري والعسكري دفعه الي اكمال مسيرته, وأن يكون له دور ايجابي ومؤثر في قضايا الوطن, فقام بتأسيس "الصالون البحري المصري" الذي يضم كوكبة من قادة البحرية المصرية, اضافة الي نخبة من القامات الوطنية, التي تجتمع شهريا لمناقشة أهم القضايا الوطنية وطرح الحلول العملية لها.


كما يشارك متولي في العديد من مؤسسات المجتمع المدني, فهو عضو بمجلس أمناء (مؤسسة شرف للتنمية المستدامة - المنتدي المصري للاعلام - مركز الحوار للدراسات السياسية والاعلامية - صالون تيمور الثقافي الخ..)