فبراير المقبل.. إنطلاق الملتقي الأول للاستثمار و التوكيلات التجارية بأسيوط

11/01/2018 - 12:48:36

مروان عبدالرازق، عضو الغرفة التجارية بالقاهرة مروان عبدالرازق، عضو الغرفة التجارية بالقاهرة



ينطلق في منتصف فبراير المقبل، ملتقى الفرنشايز جيت للاستثمار و التوكيلات التجارية الأول بالصعيد - في مدينة أسيوط.




ويحمل الملتقى شعار" نعم الفرصة أمامك! يوجد إستثمار في الصعيد"، وذلك لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مدينة أسيوط، بحضور ورعاية محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، و الغرفة التجارية بأسيوط، وجمعية رجال أعمال أسيوط.




قال مروان عبدالرازق، عضو الغرفة التجارية بالقاهرة، رئيس قطاع حقوق الامتياز بالصندوق الاجتماعي للتنمية السابق، ورئيس مجلس إدارة ملتقى «الفرانشيز جيت»، ، إنه انطلاقا من توجهات مؤسسات الدولة والرئاسة بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمل ومشروعات للشباب وأوجه تمويل تلك المشروعات في إطار مبادرة البنك المركزي، تلاقت تلك الأهداف مع نظام "الفرنشايز" وما يوفره من مشروعات بعلامات تجارية عالمية مما يوفر علي صاحب المشروع مرحلة التسويق .




وأضاف في تصريحات صحفية أن نجاح الملتقى الأول للفرنشايز جيت، والذي عقد بالقاهرة منتصف فبراير 2017 وملتقي الفرانشيز الثاني الذي عقد بمدينة المنصورة منتصف سبتمبر الماضي، ومعرض الفرنشايز مصر 2014 ، منحنا ثقة ودعم الحكومة والهيئات والقطاع الخاص .




وأشار "عبد الرازق" إلى أن "الفرنشايز جيت" تعمل لتكون أول منصة رائدة للأعمال والاستثمار في مصر وشمال أفريقيا، حيث نستهدف التوسع في التسويق للعلامات التجارية المصرية والعمل علي نقلها من المحلية للاقليمية ومن ثم العالمية، حيث أن "الفرانشيز جيت" إحدى الشركات الكبرى العاملة في مجال الاستثمار والاستشارات والتسويق للعلامات والتوكيلات التجارية بمصر والإمارات العربية ومقرها القاهرة .




وأوضح أن الملتقى يستهدف فتح فرص ومجالات عمل جديدة لأبناء الدلتا وتقديم أسماء شهيرة ومتميزة لأسواق الصعيد وقد تم اختيار محافظة أسيوط لانطلاق هذا الملتقى نظرا لموقعها ومكانتها المتميزة داخل جنوب مصر فتعد أسيوط قلب الصعيد .




وتابع: أن ملتقى الفرنشايز جيت للاستثمار والتوكيلات التجارية الأول بالصعيد - أسيوط ٢٠١٨، يستهدف كافة محافظات الصعيد ويضم عدد كبير من الشركات العاملة بمصر ومختلف المجالات التجارية والاستثمارية والتي ترغب في التوسع بجنوب وصعيد مصر .




وأشاد "عبد الرازق" بحماس وغيرة وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر، علي المنتج المصري الذي يجب أن يتبوأ مكانته الطبيعية بين العلامات التجارية العالمية، ورعايتها لملتقي الفرانشيز الثاني الذي عقد بدلتا مصر والذي يأمل في استمرار رعايتها لجميع ملتقيات الفرانشايز جيت بجميع محافظات مصر، وكذا محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، الذي بادر بإصدار تعليماته بتوفير كافة الامكانيات لنجاح الملتقى .