تكريم اللواء «طارق مهدي» ضيف شرف «مهرجان المرأة العربية للإبداع» بشرم الشيخ

14/01/2018 - 12:46:56

اللواء طارق مهدي - رئيس المنتدي المصري للاعلام اللواء طارق مهدي - رئيس المنتدي المصري للاعلام

سيد زهيري

قامت الدكتورة أمال ابراهيم, رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع, بتكريم اللواء طارق مهدي, محافظ الاسكندرية الأسبق, رئيس المنتدي المصري للاعلام, ضيف شرف المهرجان الذي اختتمت فعالياته أمس السبت باحد فنادق شرم الشيخ, بمشاركة الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة, الرئيس الشرفى للمهرجان وعدد من سيدات الأعمال ونجوم المجتمع من 13 دولة عربية.

كما تم خلال حفل الختام  تكريم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم السفير بلال غمراوى نائب رئيس المنظمة الدولية للتحقيقات "اوميكا"، وكوثر الجوعان من الكويت، والدكتور عنان جلالى رئيس أحد الفنادق العالمية، والفنان التشكيلى عادل مشعل من الكويت، بالإضافة إلى تكريم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وتسلم التكريم نيابة عنه اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة.

وأقيمت الدورة الثانية للمهرجان هذا العام تحت شعار "التمكين الاقتصادى والمرأة الريادية" فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بدعم المرأة فى كل المجالات، لتعزيز دور المرأة المصرية وتمكينها فى المجتمع.

وصرحت  الدكتورة آمال إبراهيم رئيس المهرجان، أن الدورة الثانية تضمنت عرضًا لتجارب النجاح لعدد من الشخصيات النسائية فى كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية، مشيرة إلى أن اختيار المهرجان ضيف الشرف من الرجال لدعمه اللامحدود لقضايا السلام ومسيرته الحافلة بالإنجازات.

جدير بالذكر أنه تم اختيار اللواء طارق مهدى, والسيد ميشيل بث رئيس المنظمة الدولية للتحقيقات "أوميكا" والسيد عنان الجلالى, والشيخة بشاير الصباح  من الكويت والشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة  من البحرين والسيدة جنان المبيض من لبنان  والسيدة زوليخة الغلاب ضيوف شرف المهرجان.