حبس 9 أشخاص تعدو علي حملة إزالة التعديات علي الأرض الزرعية بشبين القناطر

14/02/2018 - 2:49:35

محمود المصري

قرر المستشار حاتم كشك رئيس نيابة شبين القناطر، حبس 9 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإعتراضهم حملة إزالة بعض المباني على الأراضي الزراعية، بدائرة مركز شبين القناطر، وألقوا الحجارة على القوة فأصيب ملازم أول بإصابات بالغة في الرأس وتم نقله لمستشفى شبين القناطر.



كان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد محمد جندية مأمور مركز شبين القناطر يفيد قيام مجموعة من الأهالي بإعتراض حملة إزالة لمباني على أرض زراعية في شبين القناطر وتعدوا على القوات.



وانتقل على الفور العميد حسام الحسيني، رئيس المباحث، والعقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي وقوة من الشرطة، وتبين إصابة الضابط محمد رضا، ملازم أول بقوات أمن القليوبية بجرح غائر في الرأس، وتم إسعافه بخياطة الجرح في مستشفى شبين. 



وتوصلت التحريات، إلى أن الضابط كان على رأس قوة لتنفيذ حملة إزالة بعض المنازل على أرض زراعية بمدينة شبين القناطر وأثناء عملهم اعترض الأهالي طريق القوة وقاموا بإلقاء الحجارة والطوب على القوة فأصيب الضابط، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف ونقل الضابط إلى المستشفى وألقي القبض على 9 من المتهمين من الأهالي، وتم تحرير محضر بالواقعة واحيلوا للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.