أخبار عاجلة

رئيس جامعة بنها : علينا التصدى للشائعات وبث روح التفاؤل فى المستقبل

أكد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها على أهمية حث الطلاب من أبناء الجامعة على المشاركة الإيجابية لتحمل مسئولياتهم تجاه الوطن، وفى مقدمة هذه المسئوليات ممارسة حقهم فى إختيار من يمثلونهم فى الإنتخابات.

وقال القاضى أن لدينا عدد من الإستحقاقات الإنتخابية خلال الفترة القادمة، أهمها الإنتخابات الرئاسبة التى ستجرى الشهر القادم، والتى علينا جميعا المشاركة الإيجابية من خلال الأدلاء بأصواتنا فى صناديق الإنتخاب بكل حرية قائلا “أحنا مسئولين عن اختيارنا فى الإنتخابات”.

جاء ذلك خلال رئاسة القاضى إجتماع مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الثلاثاء، الذى عقد بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع، ووكلاء كليات الجامعة لخدمة المجتمع.

وشدد رئيس جامعة بنها على ضرورة العمل بجدية وإخلاص قائلا “احنا فى فترة ماينفعش فيها التهاون أو التقصير”.

وأشار إلى اننا أمامنا مسئوليات وتحديات كثيرة، مؤكدا أن اداء الواجب مهم جدا فى الفترة القادمة، ولابد وان يؤدى على أكمل وجه لأنه مسئوليتنا جميعا.

وأكد رئيس الجامعة على دور الشباب باعتبارهم قادة المستقبل ومن هذا المنطلق فيتم حاليا إعداد فريق من طلاب الجامعة للتدريب على كيفية إدارة الأزمات، والمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية، والمساهمة فى تقديم المساعدة للناخبين خلال الإنتخابات، كما أن الجامعة سوف تنظم عددا من اللقاءات والفعاليات والأنشطة لحث الطلاب وزملائهم على المشاركة فى الإنتخابات.

وشدد القاضى على ضرورة مواجهة الشائعات التى تهدف الى بث الإحباط واليأس فى نفوسنا، مضيفا أننا علينا ان نواجهها جميعا من خلال الوقوف على حجم الإنجازات الحقيقية التى تحققت على أرض مصر خلال السنوات الأربع الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *