أخبار عاجلة

حركة وعى : بيئة الإستثمار إكتملت بالتشريعات والتسهيلات المقدمة للمستثمرين

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن إفتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لعدد من المناطق الإستثمارية ومراكز الإستثمار أكبر دليل على أن الدولة تجنى ثمار الإصلاح الإقتصادى وأن بيئة الإستثمار الحقيقى فى مصر إكتملت بالتشريعات والقوانين والتسهيلات التى تحدث فى البنية التحتية وللمستثمرين.

وقال المستشار هانى القللى أن الرئيس السيسى لم يأتى مثله من قبل فلقد قام بتنفيذ خطط كثيرة لتقديم تسهيلات وحوافز للمستثمرين في مصر لمواكبة كافة المتغيرات الاقتصادية تتركز على دعم عمليات تقليل التكاليف المادية للمستثمرين ومساعدتهم للاستمرار في العمل عبر تقديم تسهيلات وتوفير مكاتب للمستثمرين لممارسة أعمالهم لتقليل النفقات ومواجهة تداعيات الأزمة المالية. 
وأضاف القللى المناطق الحرة والاستثمارية كانت متدهورة ولم يكن هناك تأسيس لأي مناطق جديدة والافتتاحات الجديدة ستزيد من معدلات النمو الاقتصادى وستؤدى لإحداث نقلة نوعية فى الواقع الاقتصادى والاجتماعى المصرى.
وأشار القللى أن متابعة الرئيس عبد الفتاح السيسى بنفسه لملف الاستثمار فى مصر سوف يقضى على جميع انواع الروتين والبروقراطية وسيدعم مسيرة الإصلاح الاقتصادى المصرى وسوف ينجح فى نسف جميع اوجه الروتين والبيروقراطية فى ملف الاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *