أخبار عاجلة

بالصور…كلنا معاك من أجل مصر تحث المواطنين علي استكمال الحلم ببلبيس

نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر ببلبيس برئاسة حموده محمد حمودة المنسق العام للحملة ببلبيس مؤتمرا شعبيا حاشدابمدينة بلبيس بالتنسيق مع جمعية “من أجل مصر” بمحافظة الشرقية، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.
قال حمودة محمد حمودة، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر ببلبيس: إن احتشاد الأهالي من كل قرى ومراكز المحافظة، في مؤتمر الحملة ببلبيس؛ دليل قاطع على رغبة الجماهير المصرية، في دعم الرئيس، ردا لجميله في إنقاذ الوطن، والعمل على نهضته ، مضيفاً أن الرئيس حلم حلماً لمصر أن تكون في ريادة العالم وفي مصاف الدول المتقدمه وعلينا أن نحتشد أمام صناديق الإنتخابات لنبرهن للعالم كله وعينا وحبنا لمصر ورئيسها .
وأشار حموده محمد حموده منسق الحملة الرئاسية الرسمية ببلبيس إلي أن شهدائنا مكن أبناء الجيش والشرطة قدموا أرواحهم فداء لمصر وعار علينا أن نستخسر الإدلاء بأصواتنا والإحتشاد أمام الصناديق الإنتخابية لرد الجميل لمصرنا الغالية .
وقال ” محمد علوان البطريق” المنسق العام لجمعية من أجل مصر ، بمركز ومدينة بلبيس، إن مؤتمر اليوم، يمثل تأكيد على التجاوب الشعبي، مع الدعوات للمشاركة في الانتخابات بكثافة، ودعم التصويت للرئيس السيسي؛ ليستكمل مسيرة النهوض بالوطن.
وتحدث الدكتور محمد سليم منسق عام حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة الشرقية قائلاً : ان الرئيس عبد الفتاح ‏السيسي فخر لمصر بأكملها بعدما شاهدنا حجم الإنجازات التى حققت خلال فترة رئاستة الأولي، مشيراً إلى ان ‏السيسي هو رجل المرحلة القادمة التى تحتاجها مصر حتى تستعيد ريادتها ومكانتها بين دول العالم .‏
وأضاف: استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي ان يحارب الإرهاب الغاشم الذى اغتال خيرة شباب الوطن، مؤكداً اننا ‏خلال تلك اللحظة هناك الآلاف من الجنود والضباط لدحر الإرهاب وإقتلاعة من جذورة بسيناء، لكى يحافظوا على ‏أمن واستقرار الوطن وسلامة المصريين جميعاً .

وفي نهاية المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الأربع سنوات الماضية والمشروعات الضخمة التي أنشأت في عهد وعقب ذلك أغنية تسلم الأيادي التي أشعلت حماس الحضور من أبناء شعب محافظة الشرقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *