16 ابريل.. صالون الجراح في ألمانيا للترويج للسياحة العلاجية بمصر

13/04/2018 - 3:00:50

الدكتور جمال مصطفى سعيد الدكتور جمال مصطفى سعيد

سيد زهيري



صرح الدكتور جمال مصطفى سعيد, رئيس مجلس إمناء صالون الجراح الثقافي وأستاذ جراحة الأورام بكلية الطب جامعة القاهرة أنه تلقي دعوة من الدكتور عبدالعزيز المخلافى الأمين العام للغرفة التجارية العربية الألمانية ببرلين لألقاء كلمته السنوية باللغة الإنجليزية في السادس عشر من شهر أبريل الجاري والتي تتعلق هذا العام بموضوع السياحة العلاجية في مصر بعنوان "السياحة العلاجية في مصر.. فائدة مزدوجة لكل من المستفيدين المواطنين والأجانب". .




واكد الدكتور جمال سعيد, أن هذه اللقاءات تتم بالتنسيق والتواصل مع السفارة المصرية بألمانيا تحت رعاية السفير بدر عبد العاطي, مشيرا الي أنه سيعقد خلال إقامته عدد من اللقاءات والمحاضرات للتعريف بالإنجازات الذى شهدتها مصر خلال الفترة الاولي لحكم الرئيس السيسي وما ينتظر المصريين في فترة ولايته الثانية مع بيت العائلة المصرية بألمانيا وعدد من الجاليات العربية والمؤسسات الثقافية ببرلين.




جدير بالذكر ان البروفسير المصري الدكتور جمال مصطفى سعيد .حاصل على جائزة الدولة فى العلوم الطبية كما قلده رئيس الجمهورية نوط الامتياز من الطبقة الأولى ، كما انه عضو فى أكبر الجمعيات العلمية العالمية فى مجالات الجراحة والأورام وهى جمعية السرطان الإكلينيكي الأمريكية ) أسكوا( والأكاديمية الأوروبية للجراحات الحديثة ،والجمعية الأوروبية لأبحاث السرطان, كما انه المؤسس ورئيس مجلس الأمناء لأكبر صالون ثقافي في مصر وهو صالون الجراح الثقافي.