أخبار عاجلة

إستشهاد ضابطي قوات مسلحة من أبناء القليوبية بسيناء

أعلنت محافظة القليوبية، اليوم السبت، إستشهاد ضابطي قوات مسلحة من أبناء المحافظة في إحباط العملية الإرهابية التي شهدتها سيناء صباح اليوم، وهما الرائد أحمد حامد الخولي من منطقة دمنهور شبرا، والملازم أول محمد عماد دغش، من قرية بلتان مركز طوخ.

ومن المقرر تنظيم جنازتين عسكرتين للشهيدين فور وصول جثمانهما بمحل إقامتهما بحضور  القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

يذكر أن الشهيد محمد عماد دغش 24 عاما، خريج الدفعة 111 حربية والأبن الوحيد لوالده وشقيق ل 3 بنات، ووالده والدته يعملان بالتربية والتعليم.

في سياق متصل تجمع أقارب وأصدقاء وجيران الشهيدين بمحل إقامتهما إنتظارا لجنازتهما وتوديعهما لمثواهما الأخير.

من جانبه وجه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية التعازي لأسرتي الشهيدين، ووجه بتقديم كافة أوجه الدعم لأسرتيهما، مشيرا أن ما يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية فى مواجهة الإرهاب سوف يكتب في التاريخ بأحرف من نور، وأن العملية الشاملة سيناء نجحت في دحر الإرهاب وتطهير البلاد من البؤر السرطانية الإرهابية، التى تستهدف إستقرار وأمن المواطن والوطن، مؤكدًا دعمه الكامل للعمليات العسكرية الشاملة، التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية فى سيناء، وعدد من محافظات الجمهورية لمكافحة الإرهاب الأسود، ولتحقيق  الاستقرار والتنمية في ربوع الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *