بالفيديو| «انعام محمد علي» تحاور الاعلامي «أيمن عدلي» وتساهم في اخراج حوارها

17/08/2018 - 2:37:29

«انعام محمد علي» تحاور الاعلامي «أيمن عدلي» «انعام محمد علي» تحاور الاعلامي «أيمن عدلي»

سيد زهيري

تقديرا لما قدمه الزميل الاعلامي أيمن عدلي, رئيس تحرير "صباح الخير يا مصر", في الفترة الأخيرة من حوارات ثرية مع قادة الفكر والابداع والرموز الوطنية, وفي لفتة ابداعية قامت المخرجة القديرة انعام محمد علي, بوضع لمساتها الابداعية في اخراج حوارها مع الاعلامي أيمن عدلي, والذي سردت خلاله الجوانب الانسانية والمهنية منذ بداية مسيرتها الفنية وما تخللته تلك المسيرة الناجحة من أحداث.

وأكدت المخرجة الكبيرة, أن سر نجاحها يتمثل في احترامها للجمهور لأنه في كل عمل جديد ينتظر ما يفيده ويعبر عنه ويمثل قيمه له سواء هذا العمل شخصية أو عمل درامي.

وأضافت في حوارها ل"أخبار مصر" أنها تهتم بأدق التفاصيل حفاظاً على جودة العمل وأهميته وهو ما يجعلها تضع كل التفاصيل ورسم الشخصيات قبل الاتفاق معهم وهو ما تم في مسلسل أم كلثوم الذي أخذ أكثر من عام في مجرد اختبار الشخصيات التى تعمل معها في المسلسل.

وطالبت المخرجة إنعام محمد على الدولة بالإهتمام بالانتاج الدرامي والإذاعي في ماسبيرو كما كان في عصره الذهبي والذي كان يمثل ثروة قومية لمصر لانه سيطر على الانتاج الدرامي وكانت مصر تصدر الدراما بأنواعها إلى كل المنطقة العربية.


جدير بالذكر أن الزميل أيمن عدلي عضو مجلس نقابة الاعلاميين, عضو مجلس أمناء المنتدي المصري, قد قدم في الفترة الأخيرة عدد من الحوارات الثرية مع قادة الفكر والابداع والرموز الوطنية المصرية, الأمر الذي يعد توثيقا حقيقيا لما قدمه هؤلاء العظماء للوطن بمختلف المجالات, كما أنه يقدم القدوة المفقودة للأجيال الجديدة في معظم الأشكال الاعلامية الحالية, ويدعم الهوية الأصيلة لمصر والمصريين.
<