ترجمة الاسبانية إلى الانكليزية- protranslate

02/10/2018 - 12:07:16

بروترانسليت بروترانسليت

من أجل خدمات ترجمة الاسبانية إلى الانكليزية- protranslate (والعكس بالعكس)، يجب أن يكون لدى المترجم فهم عميق للفروق الدقيقة لكلتا اللغتين، حيث يوجد هناك العديد من اللهجات الإنجليزية والإسبانية، بالإضافة إلى العديد من الثقافات المختلفة التي تتحدث هذه اللغات، لذلك وفرنا لكم هذه الخدمة المميزة للترجمة من الاسبانية إلى الانكليزية بشكل خاص وسيعمل المترجم الجيد دائمًا على تعديل النص وفقًا للغة والثقافة المستهدفة من أجل نقل رسالة المحتوى المكتوب بوضوح.

في "بروترانسليت"، يقوم أخصائيون محليون بتراجم الاسبانية الخاصة بكم، وقد درس معظمهم درجة معينة من الشهادات التي تؤهلهم لهذا العمل، كما أنهم يتمتعون بمهارات عالية وخبرة عالية في تنفيذ الترجمات في منطقة تخصصهم، فجميع ترجماتنا التعاقدية، التي يقوم بها مترجمون محليون متخصصون في مجال الموضوع، ومراجعة لاحقة من قبل خبراء آخرين، موثوقة للغاية وذات جودة عالية.

موقعنا الالكتروني "Protranslate.net" متاح لحضراتكم في جميع الأوقات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من أجل استلام ملفاتكم وتلبية طلباتكم في جميع الأوقات، ومن أجل الرد على جميع استفساراتكم المختلفة، فلا داعي لانتظار مواعيد عمل معينة في الشركات الأخرى، فنحن متاحون في جميع الأوقات التي تناسبكم.

في "بروترانسليت"، نحن نولي الاهتمام لأصغر التفاصيل مما يسمح لنا بتقديم ترجمات عالية الجودة للعقود، لدينا نظام مراجعة ترجمة محمي ببراءة اختراع والذي يعد جزءًا لا يتجزأ من عمليتنا وفريق ضمان جودة مخصص يضمن تقديم ترجمات دقيقة، انضم الآن إلينا وكن أحد عملائنا المميزين، مع "بروترانسليت" تأكد أن ملفاتكم في أيدي آمنه.

لدينا أكثر من 11 عاما من الخبرة، يمكن لمترجمينا العمل مع أنواع مختلفة من الترجمات مع مزيج من الإنجليزية والإسبانية، سنختار أفضل مترجم لمشروعك.

يقدّر عملاؤنا حقيقة أن مترجمينا يترجمون فقط إلى لغتهم الأم، وهي جودة تضمن دقة جميع الترجمات الإسبانية التي نرسلها، إن الترجمة الإسبانية لدينا هي دائما من أعلى المستويات، الأسبانية هي اللغة الأكثر تحدثًا لذلك نهتم بها جيدا، والثانية في أعلى اللغات المستخدمة على نطاق واسع والثالث لغة الأكثر استخدامًا على الإنترنت، وهي اللغة الثانية الأكثر دراستها في الولايات المتحدة وتحظى بشعبية كبيرة بين البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية الأخرى أيضا.

فيما يلي المجالات الرئيسية التي نتخصص فيها:

ترجمة قانونية ترجمة مالية ترجمة تقنية ترجمة طبية ترجمة تجارية ترجمة موقع ترجمة أكاديمية ترجمة دينية وغيرها من الترجمات الأخرى المختلفة.

يختار مديرونا أفضل المترجمين والمحررين المحتملين لمشروعك، سيتم التعامل مع الترجمة الخاصة بك بحذر وخبرة لأن موظفينا يعرفون ما يفعلونه - فهم متحمسين للغاية لعملهم ويتعلمون أشياء جديدة باستمرار.