بالصور.. "علياء الحسيني" تتألق بالأبيض بعدسة محمود عاشور

09/01/2019 - 10:54:40

علياء الحسيني علياء الحسيني

كتب- محمد بدر:




خضعت الفنانة علياء الحسيني لجلسة تصوير مع بداية العام الجديد بعدسة المصور محمود عاشور نالت استحسان المتابعين لها على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة

وظهرت علياء بإطلالة بيضاء اللون بتوقيع خبيرة المكياج والتجميل هاجر متولي و مصففة الشعر سارة محسن .

من ناحية أخرى أوشكت الفنانة "علياء الحسيني" على الانتهاء من تصوير دور البطولة في فيلم "ولدين وبنت ع النت" حيث تسعى لإثبات نفسها سينمائيا بأدوار مختلفة تبرز من خلالها موهبتها ودراستها الاكاديمية للتمثيل بمعهد فنون مسرحية ، ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم ضمن موسم إجازة منتصف العام.

وتدور أحداث الفيلم حول تجربة عاطفية تخوضها البطلة عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وما تمر به من مراحل متلاحقة.

ويشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين وهم: تامر القاضي ومحمد صبري وندى بسيوني ومجدي إدريس وسيد جبر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه الماسة ومن تأليف/ ماجد عرفة وإخراج/ تامر حطب.

الجدير بالذكر ان بداية "علياء" الفنية كانت في مسلسل "الداعية" مع الفنان هاني سلامة والذي ظهرت معه أيضا في مسلسل "نصيبي و قسمتك" كما شاركت مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "صاحب السعادة" ومسلسل "ولي العهد" مع الفنان حمادة هلال كما شاركت في فيلمي "القشاش" مع الفنان محمد فراج و "سالم أبو أخته" مع النجم محمد رجب