ننشر.. أول تصريحات وزير الإسكان الجديد عقب أدائه اليمين الدستورية

فى تصريحاته الأولى، عقب توليه منصب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هناك تكليفات واضحة من الرئيس عبدالفتاح السيسى بمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع سد “نهر روفيجى”، الذى يُنفذه تحالف شركتى “المقاولون العرب” و”السويد إليكتريك” بدولة تنزانيا.
وأوضح أن من أهم الملفات التى سيتم العمل بها فى هذه المرحلة متابعة تنفيذ وحدات مشروع الإسكان الاجتماعى، الذى يُعد أحد أدوات الدولة لتحقيق العدالة الاجتماعية، وكذا متابعة الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة المنفذة بالمدن الجديدة، والتى تسهم فى تحقيق أهداف الدولة فى التوسع العمرانى، وتوفير فرص للعمل والاستثمار.
وأشار الدكتور عاصم الجزار، إلى أن مشروعات توصيل خدمة الصرف الصحى بالقرى تأتى على أجندة الأولويات، نظراً لما لهذه المشروعات من أهمية لمواطنى هذه القرى.
وأكد أنه سيعمل على استكمال المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة التى بدأها الدكتور مصطفى مدبولى، خلال توليه مسئولية وزارة الإسكان، موجهاً الشكر للرئيس السيسى، ولرئيس الوزراء، الدكتور مدبولى، على ثقتهما، ومشدداً على أنه سيبذل أقصى الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *