بالصور| اللواء طارق مهدي علي رأس المشاركين في احتفالية «يوم اليتيم» بدار المدفعية

12/04/2019 - 10:22:17

اللواء طارق مهدي - رئيس المنتدي المصري للاعلام اللواء طارق مهدي - رئيس المنتدي المصري للاعلام

سيد زهيري


نظنمت عدد من الجمعيات الأهلية الخيرية, مساء اليوم الجمعة, احتفالية كبري بعنوان " أحباب رسول الله" بمناسبة يوم اليتيم, بحضور عدد كبير من رموز المجتمع والاعلاميين.
وكان علي رأس المشاركين, اللواء طارق مهدي, محافظ الاسكندرية الأسبق, رئيس المنتدي المصري للاعلام. حيث أكد علي ضرورة استمرار الاهتمام بهؤلاء الأطفال وعدم الاقتصار علي مثل هذه الاحتفالات المهمة والتي تدخل البهجة والسرور علي الأطفال, مشددا علي أن الاهتمام بهؤلاء الأطفال و رعايتهم يحولهم من قنابل موقوتة الي طاقات ايجابية, كما يدعم اندماجهم داخل المجتمع.
وخلال الاحتفالية تم تقديم عدد من الفقرات الفنية, وفقرات ترفيهية الأمر الذي أطفي جول من البهجة والسعادة علي جميع الأطفال, كما تم توزيع عدد من الهدايا العينية والمادي علي الأطفال.

وقد شارك في تنظيم الاحتفالية عدد كبير من الجمعيات الخيرية من بينها (جمعية نبراس السلام للتنمية - جمعية وطن و مواطن - جمعية البتول الخيرية - جمعية البر الأرثوكسية لرعاية الاجتماعية - جمعية التعاون علي البر و التقوي - جمعية السيدة العذراء - جمعية الأسرة المحمدية - جمعية الصديق الخيرية - جمعية الفاروق الخيرية - جمعية دار مصر الخيرية - جمعية المستشار الخيرية).