المصري للإعلام ينعي شهداء حادث القصر العيني.. ويؤكد دعمه لجهود الدولة لإجتثاث الإرهاب

05/08/2019 - 7:53:14

المنتدى المصري للإعلام المنتدى المصري للإعلام

سيد زهيري


في بيان له منذ قليل, نعي المنتدي المصري للإعلام. برئاسة اللواء طارق مهدي, شهداء الوطن الذين سقطوا جراء الحادث الإرهابي الخسيس, الذي وقع بمحيط منظقة القصر العيني, مؤكدا وقوفه الى جانب الجهود التي تبذلها الدولة لاجتثاث الارهاب من جذوره.

وفيما يلي نص البيان:
.
يتوجه رئيس وأعضاء مجلس أمناء المنتدى المصري للإعلام بخالص العزاء لأسر شهداء حادث القصر العيني الإرهابي, الذي يؤكد خسة ووضاعة هذه العناصر الارهابية التي استهدفت الأبرياء من أبناء الشعب المصري, قبل ايام قليلة من عيد الاضحى المبارك, داعيين المولي عز وجل أن يلهم زويهم الصبر والسلوان وأن يمن بالشفاء العاجل علي المصابين, وأن يحفظ لمصرنا الحبيبة أمنها وأمانها ووحدة شعبها.

ويدعو المنتدى, الى ضرورة الحفاظ على الأمن القومي من خلال التنسيق بين وسائل الاعلام والاجهزة الأمنية, لقطع الطريق على مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة الذين يسعون الي استغلال الموقف لخلق حالة عدم استقرار في المجتمع.

ويؤكد المنتدى المصري للاعلام. وقوفه الى جانب الجهود التي تبذلها الدولة لاجتثاث الارهاب, كما يدعو وسائل الاعلام الى التمسك بقيم الصدق والمهنية في التعاطي مع هذه الظاهرة حفاظا علي الأمن القومي المصري.

حمى الله مصر وحفظها من كل شر في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي:

لواء ا.ح . طارق مهدي..
رئيس مجلس أمناء المنتدى المصري للإعلام