بالصور.. محمد وجيه: شركة هافانا ملتزمة بتعاقداتها مع العملاء رغم ارتفاع اسعار مواد البناء

25/09/2019 - 10:06:17

اثناء الجولة التفقدية اثناء الجولة التفقدية

كتب- محمد بدر:



قام المهندس/ محمد وجيه رئيس مجلس إدارة شركتي: الرائدة للإنشاءات وهافانا للاستثمار والتطوير العقاري بجولة تفقدية لمشاريع الشركتين بمدينة حدائق أكتوبر، وكان برفقته كلاً من: المهندس/ وليد عباس مدير مشروعات الاستثمار و الأستاذ/ محمود فوزي المدير الإداري.
حيث تفقد المرحلة الأولي والثانية والثالثة لمشروع "هافانا هيلز" الجاري تسليم المرحلة الاولي منه حالياً، وقد شدد المهندس/ محمد وجيه علي سرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية وضرورة الأخذ في الاعتبار جميع ملاحظات العملاء الذين قاموا باستلام وحداتهم.
وعلي الرغم من التغيرات العنيفة التي تعرّض لها سوق العقارات خلال العامين الماضيين من ارتفاع أسعار المواد والخامات وأجور العمالة وتأثير ذلك علي تكلفة الإنشاء للمشروعات بصورة كبيرة عن ما كان مخطط له بدراسات الجدوى لتلك المشروعات إلا أن الشركة ملتزمة بأسعار تعاقداتها مع العملاء بدون أي تغيير وأن الشركة قد تحملت فرق التكلفة رغم أن ذلك خارج عن إرادتها.
وقد طمئن المهندس/ محمد وجيه الجميع بأن العمل يجري علي قدم وساق للانتهاء من كافة المشروعات , وأن تسليم المرحلة الثانية والثالثة سيبدأ مع بداية العام الجديد إن شاء الله.
 
ورداً عن الأسئلة الخاصة بمشروع "كييف" أجاب بأن العمل قد بدأ من بعد اجازة عيد الأضحى مباشرةً في جميع العمارات وأن الشركة ستكون ملتزمة مع عملائها طبقاً للتعاقد.
أما عن أسئلة العملاء المهتمين بالاطلاع علي آخر الاستثمارات بالشركة فقد أفاد المهندس/ محمد وجيه بأن الشركة مستمرة في سوق العقارات, وأن الفكرة الأساسية لشركة "هافانا" هي توفير وحدات سكنية للطبقة المتوسطة تجمع بين التصميمات الحديثة والخصوصية في فكرة الميني كمبوند التي تعد شركة هافانا للاستثمار العقاري رائدة هذه الفكرة في حدائق اكتوبر وتعتبر أول من طبقها في أرض المستثمرين .
وفي نهاية الزيارة أفاد المهندس/ محمد وجيه بأن الشركة تحمل مفاجأة سارة للعملاء بإطلاق أحدث مشاريعها في العام القادم إن شاء الله.