بالصور.. اللواء طارق مهدي يشارك في حفل تدشين «جمعية بسمة وطن للسلام والتنمية»

29/11/2019 - 5:44:04

جانب من حفل التدشين جانب من حفل التدشين


دشنت جمعية بسمة وطن للسلام والتنمية, مساء الأربعاء حفل باحدي فنادق القاهرة للإعلان عن أهداف الجمعية وتسليط الضوء على الإنجازات التي قام بها فريق العمل, بحضور اللواء طارق مهدي, رئيس المنتدي المصري للاعلام, ورئيس ادارة الجمعية الدكتورة راوية البردخاني, واللواء أحمد زغلول وكيل جهاز المخابرات سابقًا,‘ واللواء أشرف عبدالفتاح. والكاتب الصحفي محمود بكري, ‘ ولفيف من الشخصيات السياسية والقيادية والمجتمعية.

وقالت الدكتورة راوية البردخاني رئيس مجلس الإدارة: بعض الأشخاص حينما تسمع كلمة مساعدات تعتقد أنها مادية فقط هذا مفهوم خاظئ‘ الدعم له محاور عديدة ( توفير فرصة عمل للشباب _تقدم نصيحة _التوعية ومحاربة الشائعات التي تخلق حاله سلبية عند البعض حجات كتير ممكن نساعد بيها الغير بحسب ما ذكرت.

وأشارت «البردخاني» إلى أنها تقوم بتقديم المساعدات المادية في حدود الإمكانيات ولكن هناك العديد من البسطاء ظروفهم المادية صعبة ويوجد أشخاص كثيرة تريد عمل الخير فمن خلال الجمعية سندشن العديد من المبادارت لدعم المحتاجين وبتكاتف الجميع نستطيع تقديم مشاريع كبيرة.

ومن جهته رحب اللواء «طارق مهدي» بالدعوة, مشيدا بالأهداف التي تسعي اليها الجمعية, ومؤكداعلى أنه هناك قري معدومة تحتاج إلى جهود منظمات المجتمع المدني.

كما أعلن اللواء ”أحمد زغلول“ وكيل جهاز المخابرات سابقًا عمل برتوكول بين ائتلاف الوطن والجمعية موضحًا إن أهداف الجمعية هي نفس أهداف الإئتلاف.

وقال الكاتب الصحفي «محمود بكري» جمعية بسمة وطن أسم يدل على الوطنية والأشخاص القائمين عليه يقومون بمجهود كبير‘ موضحًا أن أبواب الخير كثيرة ومصر تحتاج إلى المخلصين.