بالفيديو.. مدرس يشيد بتعيين بهاء الدين الكاشف مديرا لمدرسة أرمنت الثانوية

11/12/2019 - 6:30:55



أشاد أسعد شاروبيم، مدرس بمدرسة أرمنت الثانوية، باختيار بهاء الدين الكاشف مديرا لمدرسة أرمنت الثانوية، قائلا إنه اختيار موفق للغاية وفي محله وسيكون على قدر الثقة التي حظى بها لأنه إنسان كفأ وسيضيف للمنصب وليس العكس.

وقال "شاوربيم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "منتصف الأسبوع"، الذي يقدمه الإعلامي ريمون فضل الله، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن بهاء الدين الكاشف ينتمي لأسرة أغلبها عمل في مجال التربية والتعليم والتدريس لأنها مهنة مُقدسة ويُدرك الجميع أهميتها في المجتمع، مشيرا إلى أنه استفاد من أهله واستطاع اكتساب خبرات الإدارة من خلالهم لأنهم كانوا ذو قيمة كبيرة في مجال التربية والتعليم.

وأضاف أن بهاء الدين الكاشف ينتمي أيضا لعائلة سياسية في مدينة أرمن الحيط بمحافظة الأقصر، وله باع طويل في العمل العام منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أن الأستاذ بهاء الدين الكاشف يشهد له الجميع بالادب والالتزام الجم وحسن المعاملة سواء داخل المدرسة أو خارجها، موضحا أن رجل خدوم ويحب الجميع ومشهود له بالترتيب والتنسيق العالي في عمله.

وتوجه بالشكر والتقدير لإدارة أرمنت العتعليمية على اختيار الأستاذ بهاء الدين الكاشف مديراً لمدرسة ارمنت الثانوية، مؤكدا على أنه اختيار في محله.

https://www.youtube.com/watch?v=Y7tB0zc55eU