16/02/2020 - 7:31:54

«بحر» يقود هجوم شباب الفراعنة في كأس العرب بالسعودية «بحر» يقود هجوم شباب الفراعنة في كأس العرب بالسعودية


دخل اللاعب عبدالله بحر والملقب بـ «كرستيانو العرب»، ولاعب فريق وادي دجلة، اهتمامات المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تحت ٢٠ عاما، في ظل تألقه وتقديمه مستوى مميز خلال الفترة السابقة.

ويخضع اللاعب حاليا لفترة تجهيز بدنيا وفنياً لقيادة هجوم الفراعنة أمام منتخب الجزائر والمقرر إقامتها يوم ١٨ فبراير الجاري، علي ستاد الأمير محمد بن سلمان بمدينة الدمام، في كأس العرب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن اللاعب هو أحد العناصر الأساسية بالفريق، ويعد احد هدافي المنتخب الوطني للشباب، وهداف فريق وادي دجلة، ويمتلك المهارة والسرعة، والدقة فالتصويب علي المرمي.

كما دخل اللاعب دائرة اهتمامات العديد من اندية الدورية الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكنها باءت جميعها بالفشل في ظل تمسك إدارة نادي وادي دجلة باللاعب لحاجة الفريق لجهوده.

ومن المقرر أن تتوجه اليوم الاحد، بعثة منتخب الشباب إلى السعودية التي تستضيف البطولة خلال الفترة من 17 فبراير الجاري وحتى 2 مارس المقبل.

ويشارك في البطولة 16 منتخب عربي، تم تقسيم إلى 4 مجموعات، وكان نصيب المنتخب المصري بالمجموعة الثالثة مع منتخبات الجزائر والسعودية وفلسطين.