كلوب ردا على طفل من مشجعي مان يونايتد: لا يمكنني تحقيق طلبك

21/02/2020 - 10:18:51

يورجن كلوب يورجن كلوب

BBC


لم يتوقع الطفل دارا كيرلي، مشجع فريق مان يونايتد والبالغ من العمر عشر سنوات، أن رسالته التي كتبها إلى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، ستحظى باهتمام وسائل الإعلام البريطانية.

وقد اختار الصبي، الذي يقطن مع أسرته في مقاطعة دونيغول في أيرلندا الشمالية، أن يكتب رسالة إلى مدرب نادي ليفربول، كجزء من واجبه المدرسي، يحثه فيها على وقف فوز فريق الريدز في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بل والعمل من أجل خسارة الفريق في المباريات المقبلة.

وقال دارا في رسالته إلى يورجن كلوب: "إن ليفربول يفوز في مباريات كثيرة جدا، ولو ربحت تسع مباريات أخرى ستكون أفضل فريق لم يتعرض للهزيمة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، وكوني مشجعا لنادي مانشستر يونايتد، فهذا شيء محزن جدا".

وأضاف دارا في رسالته: "ومن ثم، ففي المرة القادمة التي يلعب فيها ليفربول، اجعلهم يخسرون. ما ينبغي عليك فعله فقط هو أن تدع الفريق الآخر يسجل الأهداف. آمل أن أكون قد أقنعتك بألا تفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أو أي مباراة قادمة على الإطلاق".

وقال غوردون، والد الطفل لبي بي سي إن ابنه على عكس أقرانه الذين اختاروا أن يوجهوا رسائلهم إلى لاعبيهم المفضلين، قرر أن يرسل خطابه إلى مدرب ليفربول.