فرقة شمعة وملاحة للفنون تقدم مسرحية أطلانتس.. أبريل المقبل

13/03/2020 - 5:43:04

احتفالية اتلانتس احتفالية اتلانتس

كتب- محمد بدر:



أحتفل أبطال فرقة شمعة وملاحة للفنون والدراما في استديو "صبا" بمؤسسة "سلوى علوان الثقافية" من الانتهاء من البروفات الخاصة بعرض مسرحية "أطلانتس" وبداية انطلاق عرض المسرحية التي سوف تعرض بمشيئة الله في ثلاثة أيام متتالية ( يوم 9 ، 10 ، 11 أبريل القادم ) على مسرح "تياترو أفاق" بوسط البلد.
كما تصادف عيد ميلاد الفنان " أحمد عبد الصبور " أحد أبطال العرض المسرحي مما أضاف البهجة والسرور على كل السادة الحضور في الحفل. 
مسرحية " أطلانتس " تعتبر تجربة مسرحية جريئة ، فهي رواية ثرية مثيرة للجدل تجمع بين فنون السينما والدراما المسرحية والحكي والغناء ، حيث أنها تتمتع بطابع السرد السينمائي، وتجمع بطريقة عبثية بين المالتى ميديا والحكي والاستعراض والغناء.
أن المسرحية تناقش فكرة تزمت رجال الدين والقمع الذي يمارسونه على المجتمع، حيث تدور أحداثه حول شخص تعرض لترك دينه بسبب الضغوط التي يمارسها رجال الدين عليه، وبالصدفة تحدث معجزة في إطار فانتزيا، حيث يُفاجأ بطل المسرحية بنقله إلى جزيرة أطلانتس المفقودة، وهناك يعود إلى الإيمان ويتقرب إلى الله .
مسرحية " أطلانتس A T L A N T I S " بطولة: مايكل تادرس، أيمن سمير، أحمد عبد الصبور، فيولا عادل، مارينا إسكندر، ماجدة عز الدين، ديفيد رسمي، حازم (جمايكا)، ماركو رضا، مينا مرعى، فكرى لبيب، أمير سلامة وساهر، مادة فيلمية ومونتاج: مفيد منير ومايكل تادرس، ملابس فيولا عادل، تصميم إستعراضات أحمد عنتبلي، غناء مايكل رضا، توزيع موسيقى ساهر، سينوغرافيا رينا ماهر، مساعدين إخراج: ماريا أشرف وإسراء رزق، إدارة وعلاقات عامة شروق قمر، تأليف: بيشوي سمير ومايكل تادرس، قصة وإخراج مايكل تادرس.