أخبار عاجلة

الاعتدال هو الرسالة الجديدة لقناة روتانا الدينية للسعودية والعالم الاسلامي

هوية جديدة وتغييرات ضخمة في التوجهات والفكر والمحتوى، تطل من خلالها قناة “الرسالة” التابعة لشبكة قنوات روتانا على جمهورها في العالم العربي والإسلامي بداية من شهر أبريل القادم.
وتتبلور أهم ملامح خطة تطوير القناة في إعلاء الفكر المعتدل، ووضع كلمة “اعتدال” كعنوان كبير لها تحت لوجو “الرسالة” لنشر ثقافة الاعتدال ومكافحة التطرف.
وترفع الرسالة في توجهها الجديد شعار “الرسالة بيت التطوع” حيث تسخر القناة إمكانياتها في خدمة القطاع الخيري وغير الربحي في المملكة العربية السعودية، ويأتي ذلك انسجامًا مع مستهدفات رؤية المملكة للمستقبل 2030 بالاهتمام بالقطاع الخيري والقطاع غير الربحي ودعم العمل التطوعي والعمل على زيادة أعداد المتطوعين لتصل إلى مليون متطوع. كما أنها تأتي ضمن الخطة التطويرية الدؤوبة لشبكة قنوات روتانا بشكل عام ومنها قناة الرسالة خاصة، حيث تلعب القناة دورًا بارزًا في السنوات الأخيرة في نشر رسالة الاعتدال لا سيما بين الشباب وإبراز الجوانب الإيجابية في الدين، وتحفيز الناس على العمل الحسن، وتشجيع الإيجابية بشكل عام.
وتماشيًا مع هذا التوجه المتجدد للقناة، ستنطلق مجموعة من البرامج الجديدة، منها برنامج “اعتدال” وبرنامج “ق 3 او القطاع الثالث” اللذان يبثان يوميا على القناة إلى جانب تسعة برامج أخرى تتمحور حول القرآن الكريم والشعر وغيره من المجالات، ويقدمها عدد من الأسماء المعروفة في المجال الديني والاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *