بالصور.. نبيل وسارة في عش الزوجية رغم الكورونا

02/07/2020 - 6:59:31

محمد نبيل وسارة ناصر محمد نبيل وسارة ناصر

كتب- محمد بدر:



تتقدم شركة «ميكرز» للإنتاج السينمائي متمثلة في: المنتج عمرو طنطاوي والمستشار الاعلامي للشركة محمد بدر بالتهنئة للمخرج محمد نبيل على زفافه السعيد.

فقد استطاعت سارة كريمة رجل الاعمال ناصر صديق خطف قلب المخرج الشاب محمد نبيل وسط كل الاجراءات الاحترازية لانتشار جائحة فيروس كورونا المستجد ووقع هو والشهود على كتب الكتاب مقرا ومعترفا بحبه لها.
اقيم الحفل بشكل مصغر في الهواء الطلق في حديقة فندق «بيراميدز بارك» بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بحضور العائلتين وبعض المقربين من اصدقاء العروسين نظرا للظروف الراهنة وقد سافرا العروسين بعد الحفل الى مدينة الجونة لقضاء شهر العسل متمنين لهم الرفاء والبنين.

الجدير بالذكر ان المخرج محمد نبيل عمل في العديد من المسلسلات والافلام كمساعد مخرج اول ومخرج منفذ مع العديد من المخرجين أمثال: معتز التوني و محمد ياسين و محمد عبد الرحمن حماقي، والذي عمل معه في اول أعماله التلفزيونية بمسلسل شاهد عيان والذي تم عرضه في رمضان ٢٠٢٠ ، وهو في انتظار عرض فيلم اشباح اوروبا لنفس المخرج وبطولة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي ويستكمل حاليا انهاء عملية المونتاج لفيلم ريما من إخراج معتز حسام وانتاج عمرو طنطاوي والذي سيكون مفاجأة للجمهور.