بالصور.. رامي ربيع مرشح للمشاركة بمسلسلين بعد نجاحه في «ونسني»

12/07/2020 - 9:40:49

الفنان الشاب رامي ربيع الفنان الشاب رامي ربيع

كتب- محمد بدر:



بعد 3 سنوات من العمل الدؤوب، استطاع الفنان الشاب رامي ربيع اثبات نفسه وسط مجموعة كبيرة من النجوم الكوميدية الصاعدين بقوة خلال الفترة الماضية.

فخلال حواره في برنامج «فلاش» على قناة نايل دراما صرح الممثل الشاب رامي ربيع: ان بدايته كانت من فيلم «امان يا صاحبي» اثناء مشهد جمع بينه وبين الفنانة الاستعراضية صوفينار والمطرب محمود الليثي ومحاولتي معاكسة صوفينار اثناء جلوسها في انتظار الليثي وهي تحاول توبيخي، ويشاء الله ان يصبح كلامي خلال المشهد لزمة دائمة لي وإفيه يردده البعض ومن وقتها اصبح اسم شهرتي بلحة وهي الكلمة التي وصفني بها الليثي اثناء المشهد.
واضاف رامي انه يعمل على نفسه كممثل من خلال المشاركة في ورش التدريب على التمثيل سواء التابعة لنقابة المهن التمثيلية او ورش خاصة مع مخرجين كبار.
واعلن الفنان رامي ربيع عن مسلسل جديد يستعد للمشاركة به مع المخرجة مريم الاحمدي بعد شفائها من مرض كوفيد-19 بإذن الله واستكمالها حلقات مسلسل «الا انا» مع الفنانة جميلة عوض، وكذلك قرب تصوير مشاهده في مسلسل «الانسة فرح» الجزء الثاني ان شاء الله

الجدير بالذكر ان الفنان الشاب رامي ربيع قد شارك مؤخرا في مسلسل «ونسني» والذي عرض بموسم شهر رمضان الماضي في مجموعة مشاهد مع الفنانة سارة درزاوي والفنان محمد طلعت.