الصياد: «من ذاكرة الوطن» سيحكي كواليس «30يونيو» ومخططات الاخوان للسيطرة علي مؤسسات الدولة

17/07/2020 - 9:27:02

الاعلامي ابراهيم الصياد, رئيس قطاع الأخبار الأسبق الاعلامي ابراهيم الصياد, رئيس قطاع الأخبار الأسبق

سيد زهيري


يستعد الاعلامي والكاتب الصحفي ابراهيم الصياد, لاصدار كتابة الجديد «من ذاكرة الوطن» الذي سيتناول فيه كواليس "ثورة 30يونيو" ومخططات الاخوان للسيطرة علي اعلام الدولة.

وفي تصريح خاص لـ "أحوال مصر" أوضح الصياد, أن الكتاب سيتناول أسرار جديدة توضح كيف كان يتخذ القرار في عهد الاخوان, ولماذا سقطت شرعية مرسي منذ أول يوم تولى فيه الرئاسة, وماهي حقيقة مشروع النهضة وكيف استولت الجزيرة على البث من عربات رابعة.

وأضاف الصياد, أن الكتاب سيوضح أيضا لماذا وضعنا ارواحنا على اكفنا قبل إذاعة بيان ٣ /٧ وهل لم يعد هناك اخوان بعد ٣٠ يونيه ؟ وماهو مستقبل الإعلام المصري الخ....

وأشار الصياد, الي أن كتاب «من ذاكرة الوطن» الذي سيقوم بكتابة مقدمته لواء ا.ح طارق مهدي, عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق , وزير الإعلام الأسبق, رئيس مجلس أمناء المنتدى المصري للاعلام, يعد دراسة حالة في اعلام الدولة ٢٠١١-٢٠١٣.

جدير بالذكر أن الاعلامي ابراهيم الصياد, كان قد صدر له كتاب بعنوان "اللحظات الحاسمة" حكي خلاله كواليس وأسرار الحظات الحاسمة, ابان ثورة 30يونيو, وكيف نجح هو وقيادات ماسبيروا, اثناء رئاسته لقطاع الأخبار, في التصدي لمحاولات الاخوان السيطرة علي اعلام الدولة وتسخيره لخدمة مخططاتهم.