وزير النقل يتابع أعمال الإصلاح بعمارة_الزمالك ويتفقد محطات المرحلة الرابعة

03/08/2020 - 7:35:03

جانب من الجولة جانب من الجولة


تفقد وزير النقل المهندس كامل الوزير اليوم محطة صفاء حجازي بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو وذلك للمرة الثالثة في أقل من أسبوع.

وتابع الوزير بدء أعمال المعالجة والإصلاح في الركن المتضرر من عمارة الشربتلي بالزمالك لاستعادة الوضع الطبيعي للعمارة بعد الانتهاء من أعمال حقن التربة أسفل الركن المتضرر من العمارة وأسفل السور الخارجي وإحدى الغرف الملحقة به بسفارة دولة البحرين بالزمالك، وكذلك بعد الانتهاء من صب الهيكل الخرساني لركن العمارة المتضرر وأعمال تأمين العمارة.

كما اطمأن وزير النقل على التزام الشركات المنفذة بتنفيذ كافة الأعمال التي أوصت بها اللجنة الفنية الهندسية المكونة من ٦ أساتذة بكلية الهندسة بجامعة عين شمس، وعلى استمرار العمل على مدار الساعة في مواقع العمل لسرعة الانتهاء من كافة الأعمال تمهيداً لعودة السكان إلى العمارة.

بعد ذلك، توجه الوزير إلى محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق، حيث بدأت الجولة بتفقد محطة عدلي منصور ثم ورشة العمرة الجسيمة ومحطات المرحلة وهي الهايكستب وقباء وعمر بن الخطاب وهشام بركات والنزهة.

واطمأن الوزير على جاهزية كافة المحطات تمهيداً لافتتاحها خلال الفترة المقبلة، وعلى توافر  كافة عوامل السلامة والأمان بأنظمة السكة والإشارات وأنظمة المسير.