غدا.. افتتاح «ديفاي مصر» احدث مركز للعناية بالصحة في الشيخ زايد

30/09/2020 - 5:54:17

استوديو ديفاي مصر استوديو ديفاي مصر

كتب- محمد بدر:



تنظم غدا شركة بي تي ال هاوس حفل افتتاح مركز «ديفاي مصر» للصحة في ستريب مول – سوديك بكمبوند بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة كأول فرع له خارج الولايات المتحدة الامريكية بالشرق الاوسط. 
وقد صرحت ماهيتاب احمد مدير الانشطة والعلامات التجارية في «بي تي ال هاوس» :  BTL HOUSE ان فكرة المركز تدور حول العمل بشكل فردي مع كل عميل لتطوير خطة صحية مخصصة له من خلال مجموعة متنوعة من خدماتنا المبتكرة لمساعدته في تحقيق أهدافه، سواء كان يتطلع إلى حرق كمية من السعرات الحرارية، أو مساعدة عضلاته على التعافي قبل التمرين، أو الظهور بشكل أفضل، ونسمي ذلك خطة العافية المثالية له.
واضافت ماهيتاب: ان «ديفاي» هنا من أجل كل شخص يتطلع إلى التغلب على الإصابات الجديدة أو المزعجة، وبعض الأرطال الزائدة، وآلام المفاصل، وأمراض الجلد، وقلة النوم، وانخفاض الرغبة الجنسية، وتقلب المزاج وما إلى ذلك. 
وعن خدمات المركز قالت ماهيتاب: المركز يقدم العديد من الخدمات منها: العلاج بالتبريد: حيث تعتمد تقنية عمل جهاز الـ Cryotherapy في ديفاي مصر بالتبريد بالنيتروجين السائل كمحلول مبرد تصل درجة برودته لـ 160 تحت الصفر لان النيتروجين موصل جيد للبرودة دون اي تأثير ضار علي الجسم علي عكس استخدام الاكسجين (الثلج او الماء المبرد) والذي يسبب حروق للجلد في حالات البرودة الشديدة وده لان الاكسجين يساعد علي الاشتعال، فتعمل جلسات الـ Cryotherapy علي اختراق البرودة للعضلات والانسجة بشكل مباشر مما يؤدي لسرعة الاستشفاء من الاصابات العضلية التورم التهاب المفاصل، افراز الكولاجين الطبيعي والذي بدوره يحافظ علي شباب البشرة والانسجة دون الحاجة للحقن ، تنشيط خلايا المخ واعادة التركيز وتحسين الذاكرة، تعزيز الحرق الطبيعي واعادة التوازن الطبيعي للجسم.
وفيما يتعلق بالعلاج  بالطفو ذكرت ماهيتاب: لو اول مرة تسمع عن تقنية العلاج بالطفو فذلك  لأنها تأتي مصر في غرف VIP لأول مرة مباشرة من DEFY USA  الفرع الرئيسي ليدفاي امريكا ، لمعالجة مشاكل النوم والضغط العصبي ، الاكتئاب والاكتئاب الموسمي، الاجهاد العام ، مشاكل ضغط الدم المرتفع ، والقولون العصبي ، الام العضلات والشد العضلي.
هذا بالإضافة  الى تجربة تجميد العمر الزمني للبشرة! بالتكنولوجيا الاحدث في العالم من ديفاي امريكا، وهي جلسات Cryo-Facial للوجه والتي تعمل علي تجميد العمر الزمني للبشرة ومعالجة التجاعيد وشد البشرة، اعطاء نضارة و حيوية، والعلاج الوحيد للتخلص من المسام الواسعة، علاج حب الشباب والبثور السوداء والبيضاء، علاج العيوب وتصبغات الجلد والندبات، اعطاء مظهر شبابي دائم، علاوة على خدمات اخرى مثل: الساونا بالأشعة تحت الحمراء ، التدليك مع خاصية انعدام الجاذبية، الاسترخاء بالهواء.
    
الجدير بالذكر ان شركة BTL المنظمة للحدث هي شركة دعاية وإعلان ، وهم متخصصون منذ عام 2010 في تصميم وتنفيذ أجنحة المعارض والديكورات والاستاندات وتجهيز المحلات في: مصر- الكويت- الامارات- قطر- عمان-السعودية، ولديهم مصنع BTL House لإنتاج الأكشاك واللافتات وإنتاج تجهيز الأحداث وجميع منتجات العلامات التجارية الداخلية.