ورش عمل لـ " قومى كفرالشيخ " للتعرف على مكتب الشكاوى وحل مشاكل المواطن

18/03/2013 - 10:40:59

عبد السلام كمال الدين عبد السلام كمال الدين

اكرامى حمدى


صرح " عبدالسلام كمال الدين " مدير الفرع الاقليمى للمجلس القومى لحقوق الانسان بكفرالشيخ أن المجلس سوف يعقد ورشة عمل للتعرف على مكتب الشكاوى وكيفية التعاون على حل مشكلات المواطنيين وذلك يوم الخميس بمقر فرع المجلس .

 وأكد " كمال الدين " أن ورشة العمل تهدف إلى التواصل مع جميع فئات المجتمع المحلى بمحافظة كفر الشيخ ، والوصول الى آليات جديدة وفاعلة لحل مشكلات المواطنين وذلك من خلال جلسات العمل مع المسئولين التنفيذيين بالمحافظة والقيادات بالمجتمع المدني .

وأضاف أنه سيتخلل ورش العمل نبذة تعريفية حول مكتب الشكاوى وآليات عمله وسبل تواصل المواطنين مع مكتب الشكاوى الرئيسي بالقاهرة أو مع فرع المجلس القومي بالمحافظة ، مع عرض لأهم المشكلات التى تواجه المواطنين بالمحافظة لبحثها وعرضها على الجهات المعنية للنظر فى إمكانية حلها .

يشارك في ورشة العمل مجموعة من المسئولين التنفيذيين والنشطاء الحقوقيين والنقابيين وبعض القيادات العمالية الطبيعية ، ومنظمات المجتمع المدني إضافة إلي نخبة من الخبراء والمهتمين بقضايا حقوق الإنسان لمناقشة سبل التواصل والتعاون فيما بينهم وبين مكتب الشكاوى من أجل مساعدة المواطنين فى حل مشاكلهم وتمكينهم من التمتع بحقوقهم الأساسية .