بالفيديو| أصغر سيدات أعمال الاسكندرية تطلق مبادرة لـ«التشغيل و المشاركة المجتمعية»

18/10/2020 - 12:02:07

جانب من اللقاء جانب من اللقاء


أطلقت علياء غبدالسلام, أصغر سيدات الأعمال, بمحافظة الاسكندرية, مبادرة جديدة لتشغيل الشباب و دعم مفهوم المشاركة المجتمعية.

وأكدت علياء عبدالسلام, خلال حوارها أمس مع الاعلامي عبدالله عبد الصبور,ببرنامج "أنا و أنت" علي شاشة "قناة الاسكندرية", أن الشباب المصري مبتكر ومبدع, ولكن لابد أن يكون لديه روح المبادرة والثقة بالنفس لاستثمار طاقاته الايجابية, مشيرة الي أنها من هذا المنطلق قررت اطلاق مبادرتها التي تدعم ابداعات الشباب في كافة المجالات, حيث ستوفر لهم المكان والدعم اللوجيستي, لدعم أفكارهم وابداعاتهم.



وأشارت علياء عبدالسلام,  الي أن المبادرة ستحتضن الشباب المبدع في كافة المجالات كالحرف اليدوية والتراثية و مهارات الحاسب الألي والذكاء الاصطناعي, من خلال توفير جميع الامكانيات للانتاج وتسويقه من خلال معارض تنظم بالتنسيق مع الهيئات الحكومية و مؤسسات المجتمع المدني, كما وجهت الدعوة لرجال الأعمال والمؤسسات الأهلية بالمحافظة لدعم تلك المبادرة لمساندة الدولة المصرية والقيادة السياسية من خلال دعم مفهوم المشاركة المجتمعية.


وأكدت علياء, أن ما أولاه الرئيس السيسي من دعم للشباب منذ توليه المسئولية, يجب أن يدفع الشباب لمزيد من العمل والابداع, ليواكب حجم الانجاز في المشروغات القومية والبنية التحتية من خلال المشروعات الصغيرة.