صبحي يزور كوكا في معزله للإطمئنان علي حالته الصحية

20/11/2020 - 9:44:32

أحمد حسن كوكا أحمد حسن كوكا

ايمن الوكيل


اطمئن  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، على أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب الوطني خلال تواجده في العزل الصحى بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد عقب عودته مع المنتخب الوطني من توجو، حيث فاز الفراعنة على أصحاب الارض بنتيجة 3/1 لتتربع مصر على قمة المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون ويحتاج الفراعنة لنقطة واحدة لضمان التأهل رسميا.

وتعرف وزير الرياضة على الحالة الصحية لكوكا الذى تعرض للإصابة لفيروس كورونا وظهرت عليه بعض الأعراض البسيطة، ويخضع للعزل الصحى فى مصر حاليا.

من ناحية أخرى، غادر اليوم النجم العالمى محمد صلاح مهاجم نادى ليفربول الانجليزي، والنجم محمد النني لاعب نادى الإرسنال، مطار الغردقة الدولي إلى العاصمة الإنجليزية لندن على متن طائرة خاصة من مطار الغردقة الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة.

ووصل محمد صلاح داخل سيارة معقمة لمطار الغردقة، وجلس بالمقعد الخلفي، وارتدى الكمامة وكذلك سائقها، وقامت السيارة بتوصيله لمهبط الطائرة بعدما تم تجهيز جميع إجراءات سفره.

واستعدت إدارة مطار الغردقة الدولى بتجهيز سيارة إرشاد لاستقبال سيارة نجم نادى ليفربول محمد صلاح والمنتخب المصرى من خارج المطار وتنظيم حركة السير أمامه وصولا للطائرة الخاصة التى اقلته هو والننى للندن.

وكان محمد صلاح ومحمد الننى يقيمان بأحد فنادق الغردقة لقضاء فترة العزل الصحي، وأكد مصدر من مطار الغردقة أن الطائرة التى أقلت صلاح والننى وصلت للمطار من مالطا وغادرت ظهر اليوم فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وكان قال الاتحاد المصرى لكرة القدم قال إنه تم الاتفاق مع نادى ليفربول وأرسنال الانجليزيين على سفر كل من محمد صلاح ومحمد الننى نجمى المنتخب الوطنى المحترفين فى انجلترا اليوم من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبيا على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما فى مبارياتهما المقبلة.

وكان الاتحاد المصرى على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ اصابة كل منهما بفيروس كورونا ، وتم التواصل من خلال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإدارى والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما أمس وجاءت نتيجتيهما ايجابية.