وزيرة الهجرة تحتفل بعيد الحب داخل متحف القوات الجوية مع اهالينا من كبار السن

17/02/2021 - 4:08:28

وزيرة الهجرة تحتفل بعيد الحب داخل متحف القوات الجوية وزيرة الهجرة تحتفل بعيد الحب داخل متحف القوات الجوية

كتب- محمد بدر:



فى ظل  اطار الانشطة والاسهامات  المجتمعية التى  يقوم بها متحف القوات الجوية المصرية اقيمت احتفالية خاصة بالتزامن مع  الاحتفالات بعيد الحب حيث استقبل  مدير المتحف معالى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج مع وفد من كبار السن كنوع من التقدير والعرفان لهم و بالدور الذى يقدموه كاهل لنا بالمجتمع من اجل العيش فى وطن متضامن ومترابط الاركان  .
واقيمت مراسم الاحتفال التى اعدها  المتحف بالحديقة الخارجية له  مع  الالتزام بتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية التى اكدت عليها وزارة الصحة والحكومة لضمان سلامة الحضور.
  كما حرص الزوار من كبار السن على القيام بجولة داخل المتحف والمرور على قاعاته للاستماع ومشاهدة تاريخ البطولات الجوية والقوات المسلحة المصرية  التى تجسدت على ارض الواقع عبر التاريخ والازمنة .
وتضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية الممتعة الخاصة والتى استمتع بها الحضور وتفاعلوا معها وكان من بينها  فقرة غنائية قدمها مطربي وعازفي دار الاوبرا المصرية ، هذا بالإضافة الى فقرة مسابقة لتركيب نموذج مجسم للطائرة الحربية .
وعلى هامش الاحتفال قام مدير المتحف بتكريم عدد من الاعلاميين المتواجدين على دورهم الهام والبارز فى التركيز على نقل رسالة الدور المجتمعى والتوعوى الذى يقوم به متحف القوات الجوية من خلال كل انشطته والمناسبات التى يقيمها من اجل تواصل الاجيال . 
واشاد الزوار بحسن الاستقبال والاستضافة الرائعة من قبل القائمين على المتحف وفى الختام حرصوا الجميع على التقاط  عدد الصور التذكارية داخل المتحف لتخليد ذكري تواجدهم فى هذا الحدث  المشرف .