إضراب مزارع عن الطعام لليوم الثالث داخل مستشفي بسيون المركزي بالغربية

واصل مزارع مقيم بقرية شفا التابعة للوحدة المحلية بقرية كتامة إضرابه عن الطعام والإمتناع عن تناول المحاليل اليوم الإثنين ولليوم الثالث علي التوالي داخل مستشفي بسيون المركزي مطالبا بوقف قرار محافظ الغربية بانتزاع مساحات من أرضه دون وجه لإقامة طريق للمنطقة الصناعية التي سيتم إقامتها بكتامة.

وأكد المزارع المضرب عن الطعام ويدعي مهدي السيد جبر أن جميع الجهات المعنية مازالت تتجاهل مطلبي القانوني لافتا أن كل المفاوضات معه تتم حول فك الإضراب فقط محملا أجهزة الحكم المحلي مسئولية تدهور حالته الصحية من جراء الإ ضراب عن الطعام والإمتناع عن تناول المحالي.

وأضاف المزراع المضرب أنه مستمر في إضرابه لأخر نفس في حياته أوإيقاف قرار نزع الأرض المسجلة بالشهر العقاري منه لإقامة طريق للمنطقة الصناعية التي سيتم إقامتها بكتامة بدون وجه حق بحسب قوله.

وكان المزارع المذكور قد أقام السبت الماضي أيضا دعوي قضائية مستعجلة حملت رقم” 2450 لسنة 21 ق” بمحكمة القضاء الإداري بطنطا لوقف قرار المحافظ بإزالة مباني ونزع أرضه دون وجه حق لصالح الطريق المزمع إقامته وتضمنت الدعوي التي أقامها المذكور اختصام كلامن رئيس مركز ومدينة بسيون ورئيس الوحدة المحلية بقرية كتامة ومسئولي الزراعة والري في ذات الدعوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *