القبض على سارق سيارة المخرج ” خالد يوسف ” بالشرقية

تمكنت مباحث بلبيس ، من ضبط أحمد الزير ، أحد المتهمين فى سرقة سيارة المخرج خالد يوسف والعديد من قضايا الخطف ، حال تواجده فى قرية تل روزن بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية وبحوزته بندقية آلية .
وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف نيابة بلبيس برئاسة حسن البكري وكشفت التحقيقات أن العميد محمود إبراهيم ، مأمور مركز شرطة بلبيس ، قد تلقى بلاغ من أهالي قرية تل روزن بقيام مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة هيونداى فيرنا رمادي اللون بالشروع فى سرقة السيارة رقم 159 مصر سوداء اللون ، وقيامهم بإطلاق النيران بطريقة عشوائية بالطريق العام .
وأفادت التحقيقات بأنه بعد تلقي البلاغ انتقل كل من المقدم محمود جمال ، رئيس فرع البحث لفرع الجنوب وبرفقته النقيب عمرو سويلم ، رئيس مباحث بلبيس ومعاونه النقيب محمد حبشي وتمكنوا بعد تبادل إطلاق النيران مع الجناه من ضبط ” أحمد الزير ” 24 سنة عاطل ومقيم بمنيا القمح ، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62×39 و115 لفافة ورقية من جوهر مخدر الهيروين و16 طلقة ومبلغ مالي قدره 1200 جنيه.
وتبين من صحيفة سوابق الزير أنه متهم بالإشتراك مع كل من أيمن دمدم ، 26 سنة عاطل وياسر لمعي ، 27 سنة عاطل فى قضيتي خطف بمركز منيا القمح والقضية رقم 8389 لسنة 2013 جنح كفر شكر سرقة سيارة المخرج خالد يوسف وتم تحرير محضر بالواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *