محافظ الغربية يدعو المواطنين للاستفتاء على الدستور في 14 و15 يناير المقبل

أعلن اللواءالدكتور محمد نعيم محافظ الغربية أن المحافظة استعدت لإجراء الإستفتاء على الدستور يومي 14 ، 15
ودعا جموع المواطنين من لهم حق التصويت بالتوجه إلى لجان الاستفتاء للإدلاء بأصواتهم على الدستور بشفافية وفي حرية وأمان .  
مشيرا إلى أن اللجان سيتم تأمينها كاملا من الخارج لتأمين المواطنين ولتيسير عملية الاستفتاء بيسر وسهولة .
جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها المحافظ لقرية الهياتم مركز المحلة الكبري حيث قام على رأس القافلة الطبية العلاجية والعاجلة والتي قامت بها مديرية الصحة بالغربية لتقديم الكشف والعلاج بالمجان لأهل القرية وتضم القافلة أخصائيون في كافة التخصصات .
وأصدر المحافظ توجيهاته إلى وكيل وزارة الصحة بأن يتم صرف العلاج بالكامل للمرضى من الوحدات الصحية أو المستشفيات وضرورة استكمال أى دواء به عجز وتفقد المحافظ جميع أقسام الوحدة الصحية بالقرية وأطمأن بنفسة على تأدية الخدمة العلاجية .
كما أكد وكيل وزارة الصحة أن الأدوية أصبحت متوافرة للمرضى  ، وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به القافلة وأصدر توجيهاته بأن يتم الإستمرار فى تنظيم مثل هذه القوافل التي تقدم الكشف والعلاج للمواطنين بالمجان لتشمل جميع قرى المحافظة .
كما حضر محافظ الغربية اللقاء الجماهيرى بالقرية وشرح للمواطنين أبعاد هذه المرحلة التي تمر بها البلاد ومتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية والخطة العاجلة للعام المالي الحالي بالمحافظة .
وأعلن المحافظ أنه تم رصد 65 مليون جنيه لرصف وإعادة رصف طرق فى المحلة الكبرى ، وأن هناك خطة لتطوير 12 مستشفى عام ومركزي بالمحافظة  .
كما استمع المحافظ إلى طلبات المواطنين وشكواهم مؤكدا على أن هذه الطلبات والشكاوى هى محل دراسة واهتمام مع المسئولين المعنيين .
وفى نهاية اللقاء الجماهيري أمر المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد ، وتضم مسئولي الصحة والتعليم والأزهر ومياه الشرب والكهرباء والتموين ورئيس مدينة المحلة لحل مشاكل قرى مركز ومدينة المحلة الكبرى .
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *