محافظ القليوبية : هذا الدستور متميز ومن يحاول تعطيل المسيرة فهو هادف لخراب مصر

اعرب مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة وبحضور المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات في بيان لهم عن ادانتهم للاعمال الاجرامية التى تسعى للنيل من استقرار المجتمع وتستهدف زعزعة الاستقرار به .
وأكد المجلس انه يؤازر جهود رجال الشرطة والقوات المسلحة ويشد على ايديهم فى مواجهة الاخطار المحيطة بالوطن متمنيا التوفيق والسداد والاستقرار للمجتمع .
واعلن المجلس ترحمه على ارواح شهداء الواجب الذين ضحوا بارواحهم فى سبيل استقرار المجتمع وأمنه مؤكدا ان تلك الاعمال الاجرامية لن تزيدنا الا اصرارا وتماسكا وحبا وولاءا لهذا الوطن الذى تربينا على ارضه وظللتنا سمائه ونعمنا بخيراته
واضاف البيان ان مجلس الجامعة يدعو جمع الشعب الى الخروج والمشاركة فى الاستفتاء على الدستور ؛لانه جمع افضل ما فى دستور 1923م ومشروع دستور 1954م مؤكدا ان هذا الدستور راعى المواطن واحتياجاته ومتطلباته الصحية والتعليمية واكد على اهمية المساواة بين كافة اطياف المجتمع فى الحقوق السياسية والمدنية والاجتماعية والغاء التمييز بين كافة شرائح وطوائف المجتمع وخصص نسبة من الناتج والدخل القومى للتعليم والصحة والبحوث .

وتوجه المجلس بخالص الشكر والعرفان لاعضاء لجنة الخمسين لصياغة الدستور داعيا الشرفاء من ابناء الوطن الى التمسك به حتى يستقر المجتمع .

من جانبه وصف المهندس محمد عبد الظاهر الدستور بإنه دستور جيد ومتميز وقال ان من يحاول تعطيل المسيرة يقصد خراب مصر ووقف عجلة الانتاج بها ووقف مسيرتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *