الحضري: الدوري بلا طعم.. وغير متفائل باستكماله

أكد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق و وادي دجلة أن بطولة الدوري العام اصبحت بلا طعم ولا رائحة، مضيفاً:”هذه ليست كرة قدم ولا هي الأجواء التي تعودنا عليها”.

وقال الحضري في تصريحات صحفية:”لا وجود لكرة القدم فى مصر، فروح كرة القدم فى حضور الجماهير وعندما تختفي الجماهير فلن يكون هناك كرة”.

 وتابع السد العالي حديثه قائلًا :”صرح المسؤولون بحضور الجماهير بأعداد محدودة بداية من الدور الثاني من بطولة الدوري، ولكني لست متفائلا بحضور الجماهير وفي استكمال بطولة الدوري من الأساس”.

 وعن اسباب عدم تقاؤله أجاب :”أمور غير طبيعية تحدث، فالتوقفات والتأجيلات أكثر من المباريات مع استمرار توتر الأوضاع، أعتقد أن الدوري سيؤجل مره وثانية وثالثة حتى الأربعون”.

وعن مباراة  دجلة امس والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق وغاب عنها، أكد الحضري أن الفريقين متقاربين المستوى، وأن دجلة يضم بين صفوفه لاعبين على مستوى جيد ولكن يفتقدون الاستمراريه فى خوض المباريات.

 وتابع حارس الفراعنة السابق: “أتدرب جيداً لاستعادة  فورمتي وأتمنى التوفيق مع دجلة فى المباريات القادمة، أما عن وجودي فى المنتخب من عدمه فهي رؤية الجهاز الفني وليس لي أي دخل فيها”.

 وأكمل الحضري :”شوقي غريب وأحمد حسن أصدقائي قبل أي شيء، ولكن فى نطاق العمل لا يوجد مجاملات، عندما يجدوني جدير بالعودة إلى حراسة عرين المنتخب سيطلبوني على الفور، ووقتها لن أتأخر عن نداء منتخب بلدي”.

 واختتم السد العالي حديثه قائلا :”مشفق على شوقي غريب وجهازه المعاون فمن سينضم للمنتخب المصري؟، فلا يوجد لاعبون فى مستواهم بأي فريق، ولا يوجد مسابقة من الأساس، فعلى أي أساس سيتم إختيار لاعبين!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *