“محافظ قنا ” يلتقي مواطني قنا في لقاء مفتوح لبحث شكاواهم

التقي اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا مواطني المحافظه في لقاء مفتوح لعرض مطالبهم وشكواهم والتعرف على مشاكلهم على أرض الواقع.
شهد اللقاء عرض ما يزيد عن 250 طلب ما بين شكاوى وطلبات عمل ومسكن وأراضى و ندب و تجديد انتدابات ومعظم الطلبات المقدمة في اللقاء شملت على توفير فرص عمل و تم الاتفاق مع شركة غاز مصر التي تقوم بتوصيل الغاز الطبيعي لعدد 76 ألف وحدة سكنية بمدينة قنا للاستعانة بشباب الخريجين من أبناء المحافظة من حملة الدبلومات الصناعية مما تنطبق عليهم الشروط .
وأكد محافظ قنا خلال اللقاء أن كل الطلبات المقدمة بخصوص الوحدات السكنية سوف تخضع إلى بحث اجتماعي يقوم به رئيس المدينة لبيان المستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط وعن باقي الطلبات جاءت معظمها بتأشيرات صريحة للمديريات والهيئات لعمل اللازم بما لا يخالف اللوائح والقوانين .
وأصدر “الهجان” تعليماته إلى القيادات التنفيذية بسرعة الفحص والعرض في الشكاوى المقدمة و الإفادة الفعلية بخصوص شكاوى وطلبات المواطنين .
حضراللقاء السيد أحمد عرابي السكرتير العام ، والسيد محمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد وجميع القيادات التنفيذية ورؤساء مجالس المدن بالمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *