جهود أمنية بالغربية لكشف هوية ملثمون حاولوا تخريب محطات الضغط العالي ببسيون

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من جهودها لكشف غموض واقعة قيام مجهولين ملثمين بمحاوله ارتكاب وقائع تخريبية بمحطة الضغط العالي الكائنة بالقرب من قري ومركز بسيون والتى تغزي باقي محافظات منطقة وسط الدلتا .
كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز بسيون يفيد بورود بلاغ من أحد أهالى قري دائرة المركز بقيام مجهولين يرتدون أقنعه على وجوهم بمحاوله التسلل إلى محطة توليد كهرباء الضغط العالي سعيا فى قطع التيار الكهرباء عن باقي منازل قري المركز ومحافظات  الدقهليه والمنوفية والشرقية والبحيرة .
على الفور انتقلت القيادات الأمنية برئاسة الرائد أحمد غبارة رئيس مباحث مركز بسيون وقوة من الشرطة السرية الى مكان الواقعة وتم ندب خبراء من الأدلة الجنائية للفحص محطة الكهرباء بالتنسيق مع مسئولي الجهات التنفيذية من ممثلي قطاع الكهرباء بالمحافظة .
ومن جانبه أصدر رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء جنوب الدلتا توجيهاته إلى مديري قطاعات الشركة بضروره توفير كافة المواد الخام والفنيين المتخصصين للصيانه محطة توليد الكهرباء خشية حدوث اى انقطاعات متكرره تؤثر على سير حياة أهالى وسكان محافظات وسط الدلتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *