بالصور..حزب الوفد يجرى انتخابات اللجنة العامة للحزب بالقليوبية

أجرى حزب الوفد بالقليوبية انتخابات اللجنة العامة للحزب ، و قد تولت اللجنة المشرفة على هذه الإنتخابات برئاسة فؤاد بدراوى سكرتير عام الوفد ، و أيمن عبدالعال السكرتير العام المساعد إعلان نتيجة فرز الأصوات .

و قد تم عقد هذه الإنتخابات على منصب رئيس اللجنة العامة ، و النواب و السكرتارية العامة و المساعدة .

و قد قام بدراوي بإعلان نتيجة فرز الأصوات حيث قال أن عدد أصوات الأعضاء الصحيحة بلغت 94 صوتا من أصل 102 عضو أدلوا بأصواتهم فى الانتخابات ، و بذلك يكون هناك 8 أصوات باطلة .

كما أعلن سكرتير عام الوفد عن الفائز بمنصب رئيس اللجنة بالتزكية و هو الدكتور محمد سليم ، و كذلك فاز محمد أبو جبل بمنصب أمين الصندوق ، و محمد أنور سيد متولى وشهرته محمد أنور الشيخ عمر بمنصب الأمين المساعد للصندوق .

بينما فاز كلا من محمود سيف النصر و عمرو الشواربى و جاك سعد و محمد عفيفى و عبد الناصر مأمون بمنصب نواب رئيس الحزب .

أما عن منصب السكرتير العام فقد فاز سامى سرحان بالمنصب ، و فى منصب السكرتير المساعد فاز كلا من أحمد البرنس و محمود بدوى و حسن شحاتة و محمد بركات و ذكى عامر و طارق عمران .

و قام فؤاد بدراوى بتوجيه الشكر لأعضاء حزب الوفد ، و قال أن الوفديين يؤكدون دوما حرصهم على الديمقراطية ، مضيفا أن الأنتخابات جرت فى جوا يسوده الهدوء و الديمقراطية و الحيادية .

كما قال إن العبرة ليست بالمناصب ، و لكنها بالعطاء للوفد أيا كان موقع العضو ، و هذه ليست أول أو آخر إنتخابات ، و من لم يفز هذه المرة إن شاء الله يكون حظه أوفر فى المعارك قادمة ، و العمل السياسى ليس مقصورا على عضوية مكتب او عضوية لجنة عامة .

و كانت الإنتخابات قد أجريت بنادي رجال الأعمال ببنها تحت إشراف فؤاد بدرواى سكرتير عام الوفد ، و أيمن عبد العال السكرتير العام المساعد ، و بحضور عبد الفتاح أبو حسين عضو مجلس الشورى السابق عن حزب الوفد ، و جمال كوش عضو مجلس الشعب السابق عن الوفد ، و عددا من قيادات الوفد من بينهم محمد المغربى القيادى بالوفد ، و عبد الرؤوف عبد القادر و محمد الشاعر سكرتير عام لجنة شبرا الخيمة ثان ، و محمد موسى مدير لجنة الوفد بشبرا الخيمة و السكرتير العام المساعد ، و كوكبة من قيادات الوفد و عددا من مراقبى منظمات المجتمع المدنى و الجمعيات الأهلية و رؤساء اللجان العامة بالمحافظة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *