مصرع عروس أثناء إجراء عملية ولادة بسبب الإهمال الطبي بكفر الزيات والنيابة تأمر بإحضار مدير المستشفي

لقيت عروس فى العقد الثالث من عمرها مصرعها أثناء إجراء عمليه وضع لمولدها الأول بإحدي المستشفيات الخاصة بمركز كفر الزيات مما أودي بحياتها فى الحال بسبب الإهمال الطبي حسب ما أكده أهلها وذويها فى بلاغ رسمي محرر بقسم مركز كفر الزيات ضد إدارة المستشفي .

كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العقيد أشرف درويش مأمور مركز كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من والد الفتاة صابرين حسن على حسن 21سنة ضد إدارة المستشفى الخاص وطبيب التخدير بها لوفاة نجلته التي لم تكن تعاني من أية أمراض قبل دخولها المستشفى لتضع مولودها الأول بعد زواج لم يستمر لأكثر من 10أشهر ولكنها لقيت ربها هي وطفلها دام لنحو عام .

وأكد عائلة الفتاة فى البلاغ المقدم أن إهمال الطبي للإدارة المستشفي وراء التسبب فى وفاة نجلتهم بسبب عدم توافر أى إمكانيات داخل المستشفى التي حرص المسئولون فيها على تقاضي أموال وتسبب فى أن تلقي نجلتهم نحبها .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بضبط و إحضار مدير المستشفى وطبيب التخدير بالمستشفى وتشريح جثة العروس  للوقوف على أسباب وفاتها .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *