نائب محافظ البحيرة تؤكد على دور المرأة فى الأنتخابات

أكدت المهندسه نادية عبده نائب المحافظ على أهميه دور المراه فى العملية الانتخابية لكونها نصف المجتمع مع ضرورة مشاركتها الايجابية فى انتخابات مجلس النواب القادمة وأوصت السيدات  اللاتي يعتزمن خوض الانتخابات بتقديم برنامج انتخابي مقنع وان تكون علاقتهن مباشرة بالمواطنين من خلال العمل الميداني للتعرف على مشاكل واحتياجات المواطنين والعمل على حلها مع أهمية استعانة كل مرشح أو مرشحة بفريق عمل يتمتع بالكفاءة والقدرة على الحوار والتواصل مع المواطنين وتستمر لمده ثلاثة ايام تتناول محاضرات عن نصائح عمليه للتعامل مع الناخبين وتجهيزات يوم الانتخاب واللامركزية ودور وسائل الإعلام فى الحملة الانتخابية  والمشهد السياسي المصري ومهارات الاتصال بالناخبين.

جاء ذلك خلال افتتاحها الدورة التدريبية التى ينظمها فرع المجلس القومي للمرأة برئاسة م زكيه رشاد مقرره الفرع تحت عنوان “إدارة الحملات الانتخابية” لمرشحي مجلس النواب بمكتبه دمنهور العامة ،بحضور م. ناديه عبده نائب المحافظ والمتخصصين من أساتذة القانون العام ولفيف من أعضاء وعضوات فرع  المجلس القومي  للمرأة.

ومن جانبها أكدت المهندسة زكية رشاد مقررة الفرع على دور المرأة ومشاركتها  في الحياة السياسية منذ بدايات القرن الماضي مشيرة الى الرموز السياسية من العنصر النسائي  في مقدمتهن هدي شعراوي وصفية زغلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *